اطلالات باللون البني تناسب خريف 2020

الدرجات الترابية من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، وقد شاهدناها على مختلف منصات عروض دور الأزياء العالمية وعلى مختلف التصاميم الكاجوال والرسمية على حد سواء، ومن أبرز الدرجات الترابية كان البني ولهذا فقد جمعنا لك بالصور اطلالات باللون البني تناسب خريف 2020 من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية.

اطلالات باللون البني تناسب خريف 2020:

معطف طويل بني من Victoria Beckham

كما ذكرنا فإن البني كان من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد شاهدناها على منصات دور الأزياء العالمية على اطلالة كاملة أو على قطعة من اللوك، وقد تنوعت درجاته بين البني الداكن وبني الشوكولا والبني الأقرب للعسلي.

ترانشكوت باللون البني من Saint Laurent

دار بالمان Balmain قدمت البني بطرق مميزة على تصاميم عصرية من اللاتكس وعلى موديلات فساتين سهرة، وكذلك فإن البني كان بارزاَ ضمن مجموعة بربري Burberry وقد شاهدناها على موديلات المعاطف الأنيقة والتيورات الناعمة.

معطف طويل باللون البني من Prada

كذلك رصدنا درجات البني ضمن مجموعة فندي Fendi ومايكل كورس Michael Kors، وموغلر Mugler.

تيور باللون البني من  Michael Kors Collection

تستطيعين اعتماد البني وحده أو دمجه مع ألوان أخرى كما فعلت ودار تودز Tod‪’s التي دمجته مع الأحمر ومارك جاكوبس Marc Jacobs التي دمجته مع الأزرق وسانت لوران Saint Laurent التي دمجته مع البنفسجي والفوشيا.

اطلالة باللون البني من Max Mara

البني والدرجات الترابية من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد جمعنا لك بالصور اطلالات باللون البني تناسب خريف 2020 لتتألقي في مختلف المناسبات بأسلوب أنيق وعصري.