موديلات فساتين سوداء ناعمة موضة خريف 2020 لمختلف المناسبات

موديلات فساتين سوداء ناعمة لمختلف المناسبات جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ما قبل خريف 2020 على اعتبار أن الفستان الأسود من أهم القطع في خزانة أي امرأة ويوحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن معاً.

فساتين سوداء ناعمة موضة خريف 2020:

فستان أسود من Proenza Schouler

في كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية أجمل تصاميم الفساتين السوداء ضمن مجموعاتها وذلك لأن هذه القطعة كلاسيكية ولا تخرج من الموضة، والكثيرات من النساء يعتمدنها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية وحتى في اطلالات الدوام أيضاً.

وضمن مجموعات موسم ماقبل خريف 2020 كان هنالك تنوعاً كبيراً في موديلات الفساتين السوداء حيث منها القصيرة ومنها الميدي ومنها الطويلة كما منها الموديلات الرسمية وأيضاً الكاجوال ولهذا فإنه بإمكانك أن تجدي الفستان الذي تبحثين عنه حسب المناسبة الخاصة بك.

وقد شاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من ديور Dior، شانيل Chanel، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، براندون ماكسويل Brandon Maxwell، كلوي Chloe، مايكل كورس Micheal Kors، سانت لوران Saint Laurent، فالنتينو Valentino. والقائمة تطول.

كيف تعتمدين الفستان الأسود هذا الخريف:

 فستان أسود ماكسي منChristian Dior

عليك أن تكوني حريصة عند اختيارك للفستان الأسود حتى لا يبدو اللوك كئيب أو رتيب مثل اختيار الاكسسوارات المناسبة التي من الممكن أن تضفي لمسات حيوية على الاطلالة، ونسقي مثلاً جزمة باللون الأحمر معه كما شاهدنا لدى سانت لوران Saint Laurent، أو زينيه بحزام عريض كما شاهدنا لدى الايا Alaia، وبروينزا شولر Proenza Schouler، أو نسقي معه مجوهرات ناعمة باللونين الذهبي أو الفضي.

موديلات فساتين سوداء ناعمة موضة خريف 2020 لمختلف المناسبات جمعناها لك من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يناسبك وما يناسب ذوقك.