افكار تنسيق درجات اللون الرمادي لاطلالات عصرية موضة خريف 2020

تسيطر الدرجات الداكنة والحيادية على ألوان الموضة في فصلي الخريف والشتاء عموماً مثل الرمادي الذي كان أحد أبرز الألوان الرائجة ضمن مجموعات موسم خريف 2020 وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الكاجوال والرسمية وأيضاً بدرجات متنوعة وأنيقة، واليوم سنقدم لك افكار تنسيق درجات اللون الرمادي لاطلالات عصرية موضة خريف 2020.

درجات اللون الرمادي موضة خريف 2020:

دائماً ما يكون الرمادي من أبرز الألوان في فصل الخريف حيث أنه لون حيادي يوحي بالأناقة والعصرية ويسهل تنسيقه مع مختلف باقي الدرجات اللونية الداكنة منها أو الفاتحة وهذا الموسم كان من الأبرز ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية وقد شاهدناه على التصاميم الكاجوال والرسمية وعلى مختلف أنواع الملابس من الفساتين الى المعاطف والبناطيل والبلايز وغيرها لدى كل من بالنسياغا Balenciaga، رالف لورين Ralph Lauren، ماكس مارا Max Mara، برادا Prada، ستيلا مكارتني Stella McCartney، اوف وايت Off White والقائمة تطول.. وقد تنوعت درجات الرمادي بين الفاتحة والداكنة ولهذا كانت هنالك خيارات واسعة لمختلف الأذواق.

افكار تنسيق درجات اللون الرمادي لاطلالات عصرية:

الرمادي من الألوان التي توحي بالعصرية كما بالكلاسيكية أيضاً وهنالك الكثير من الأفكار المميزة لتنسيقه في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية على حد سواء، مثل أن تختاريه مثلاً لاطلالة كاملة بدرجاته المختلفة وبذلك تحصلين على لوك شبابي مواكب لأبرز صيحات الموضة أو أن تختاريه على سويتشرت ناعمة مع بنطلون جينز لاطلالة كاجوال يومية، أو من الممكن أن تعتمديه على تنورة ميدي أن بنطلون قماشي لاطلالة أنيقة كلاسيكية للدوام، وطبعاَ من المعاطف والبليزر بدرجات الرمادي دائماً ما تكون أحد أبرز الخيارات في فصلي الخريف والشتاء.

الرمادي من أجمل الألوان وأكثرها أناقة في فصلي الخريف والشتاء وقد جمعنا لك افكار لتنسيق أجمل الاطلالات منه في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية لتتألقي بأسلوب لافت.