تنسيق البلايز الواسعة موضة خريف وشتاء 2020

موديلات الكاب الواسعة مع تنسيق البلايز الواسعة نراها في الفترة الأخيرة في كل مكان، فالنجمات حول العالم يلجأن إلى هذه الصيحة للحصول على إطلالات أنيقة سواء لفترة النهار أو حتى للمناسبات الليلية. إليك أفكار موديلات بليزر خريف 2020 وشتاء 2020.

البلايزر الواسعة أو الأوفر سايز ملائمة لأي مناسبة، ولهذا السبب ضمّت معظم دور الأزياء العالمية هذه القطعة العصرية والمميزة إلى مجموعاتها. وتعود هذه الصيحة الى الثمانينيات حين قدّمت دار أرماني Armani هذا التصميم، لتعود هذه الصيحة وتسيطر على الأزياء في الفترة الأخيرة وقد رأيناها في مجموعات سان لوران، Balenciaga، Alexandre Vauthier وغيرها من اشهر الأسماء.

والخيارات كثيرة ولا تنحصر بموديل واحد، إذ نجد البلايزر الواسعة بقصة الأكتاف العريضة، وأخرى بقصة الزر الواحد، أو البلايزر المزينة بالنقشات. فماذا نختار لخريف وشتاء 2020 وكيف ننسق اللوك؟

تنسيق البلايز الواسعة المزينة بالنقشات

من عرض Alexander McQueen

هايلي بيبر والتي تواكب بإطلالاتها أحدث صيحات الموضة أطلت بالبلايزر الواسعة المزيّنة بالنقشات ونسّقتها مع السروال بالنقشة المماثلة. وقد رأينا عدداً من النقشات على منصات العرض أبرزها الورود والمربعات.

تنسيق البلايز الواسعة مع السروال

هايلي بيبر أطلت بالبلايزر الواسعة المزيّنة بالنقشات ونسّقتها مع السروال

يمكن تنسيق البلايزر الواسعة بأسلوب البدلة مع السروال، هذا التصميم رأيناه ضمن عروض عدد من دور الأزياء مثل Bottega Veneta حيث قدّمت الدار البدلة باللون الأسود للوك أنيق. وبعيداً عن الألوان الكلاسيكية والمحايدة، يطغى تصميم البدلة الأوفر سايز بقوة على صيحات الخريف والشتاء بألوان جريئة ومشرقة. وتألقي باللون الفضي ببدلة من تصميم دار Alberta Ferretti.

وللوك عصري نسّقي مع البلايزر السروال الدنيم بأسلوب دار Balmain.

تنسيق البلايز الواسعة مع التنورة أو الفستان

 إختاري الفستان الأنيق باللون البرونزي وأكملي اللوك بالبلايزر الواسعة

للوك عصري، نسّقي البلايزر الواسعة مع التنورة أو الفستان. كيارا فيراجني أطلّت بالبدلة باللون الأخصر ونسّقتها مع التنورة القصيرة باللون نفسه. أو إختاري الفستان الأنيق باللون البرونزي وأكملي اللوك بالبلايزر الواسعة.

تنسيق البليزر الواسع مع الحزام

البلايزر الواسع مع الحزام لتحديد الخصر

صحيح أن صيحة الأوفر سايز تعني إرتداء ملابس فضفاضة، لكن هذا لا يمنع إضافة الحزام إلى اللوك وخصوصاً الى البلايزر لكي تحددي قوامك وتحديداً منطقة الخصر.

تنسيق البليزر الواسع من قماش الجلد

ومن الأقمشة الرائجة جداً هذا الموسم، قماش الجلد بدرجات الألوان المختلفة. فلما لا تختارين اذاً البدلة الواسعة الجلد، وتألقي بها باللون الأحمر بأسلوب دار Akris.