احدث موديلات الفساتين باللون الزهري لاطلالات صيفية جذابة وأنيقة !

احدث موديلات فساتين 2020، اللون الزهري من الألوان المرتبطة بالأنوثة والجاذبية، ودائماً ما يكون حاضراً في عروض الأزياء العالمية وبمختلف درجاته المنوّعة بين الزهري الفاتح والشاحب والزهري الباستيلي الناعم والزهري الحيوي وصولاً إلى الزهري الفاقع بدرجة الفوشيا.

احدث موديلات فساتين 2020 باللون الزهري

Temperley London

ولفتت نظرنا في عروض الأزياء العالمية لموسم صيف 2020، تصاميم وموديلات فساتين باللون الزهري والتي تنوّعت بين العصري والشبابي والأنثوي والناعم بالإضافة إلى التصاميم الحيوية والملفتة.

موديلات الفساتين باللون الزهري من عروض الأزياء العالمية 

Staud

حرصنا على انتقاء فساتين اللون الزهري بمختلف القصات والدرجات، منها فستان “بالمان” Balmain باللون الزهري بالدرجة المتوسطة وبقصة عصرية ملفتة بأسلوب البليزر من جهة واحدة فقط، وأعجبنا جداً فستان “برادا” Prada الراقي بطول الميدي واللون الزهري الفاتح نسبياً، مع قصة الكتف الواحد ولمسات فنيّة أنيقة من الشك البراق باللون الذهبي، ولاطلالات حيوية باللون الزهري الفوشيا، اخترنا لك فستان ميدي من “فيرساتشي” Versace بقصة بسيطة وأنيقة مع الأكمام المتوسطة الطول، ولستايل فاخر بلمسات البساطة الراقية انتقينا لك فستان طويل من تصميم “ايلي صعب” Elie Saab باللون الزهري الفاتح بقصة الكسرات والستيل الفضفاض والعريض.

تابعي معنا المجموعة الغنيّة التي اخترناها لك من تصاميم وموديلات فساتين باللون الزهري، والتي حملت توقيع أبرز دور الأزياء العالمية.

Prabal Gurung