أفكار لاعتماد السويتشرت داخل وخارج المنزل

السويتشرت أصبحت اليوم تعبتر من أبرز القطع في الموضة ولاسيما في فترة الحجر الصحي المفروضة علينا، حيث أنها مريحة وعملية وأنيقة في الوقت ذاته نستطيع قضاء وقتنا فيها في داخل أو خارج المنزل بسبب قماشها القطني الناعم المصنوعة منه والقصات المريحة والواسعة، واليك أبرز الأفكار لاعتماد السويتشرت داخل وخارج المنزل.

السويتشرت في موضة هذا الموسم

السويتشرت من القطعة المريحة التي ننصحك بشرائها هذا الموسم.

السويتشرت من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية مثل غوتشي Gucci، جيفنشي Givenchy، سانت لوران Saint Laurent، كينزو Kenzo، بالمان Balmain، ستيلا مكارتني Stella McCartney والقائمة تطول.

وقد تنوعت ألوانها حيث منها الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض ومنها الدرجات الحيوية والزاهية ومنها المعرق أو المزين بالرسومات الملونة وهنالك القصّات الواسعة والقصّات القريبة من الجسم وأيضاً الاوفر سايز.

أفكار لاعتماد السويتشرت داخل وخارج المنزل

اطلالات للمنزل وخارج المنزل في السويتشرت

ما يميز السويتشرت أنها قطعة عملية من الممكن اعتمادها لمختلف الاطلالات وداخل أو خارج المنزل أيضاً ولهذا هي مثالية لفترة الحجر الصحي والتي نفضيها عموماً في البيت أو نخرج فيها لشراء الحاجيات الضرورية، ومن الممكن اعتماد السويتشرت مع السراويل المطاطية Leggings أو مع البناطيل الرياضية القطنية أو مع الجينز أو حتى مع التنورة في حال رغبت للاطلالات خارج المنزل.

السويتشرت قطعة مميزة وعملية ومثالية لهذه الفترة خلال الحجر الصحي ولك أن تعتمديها وتنسقيها كيفما رغبت للاطلالات داخل وخارج المنزل أيضاً.