بدلات يومية مع الجيوب البارزة لربيع 2020

بدلات يومية مع الجيوب البارزة لربيع 2020 ،تبرز في ربيع 2020 أجمل صيحات البدلات اليومية التي يمكن أن تكون من اختيارك في إطلالات العمل، خصوصاً أنها تبرز مع الجيوب الكبيرة والملفتة على جوانب الجاكيتات. فلا بد من الإطلاع على أجمل تصاميم بدلات يومية مع الجيوب البارزة .

أجمل بدلات يومية مع الجيوب البارزة لربيع 2020 

بدلات بيضاء مع الجيوب البارزة

بدلة عصرية باللون الابيض مع الجيوب البارزة من Stella McCartney

اختاري في ربيع 2020، بدلات يومية باللون الابيض يمكن أن تتمايلي بها من وحي Stella McCartney مع الجاكيتات الضخمة الملفتة من خلال القصة الجامدة والمترابطة بالحزام الرفيع والأمامي، الى جانب الجيوب الجانبية الكبيرة على جوانب التصميم. فيمكنك تنسيق هذه القطعة مع البناطيل الواسعة والتي لا تصل الى حدود الكاحل. كما يمكنك التألق في ساعات النهار ببدلة مرجانية عصرية مع البنطلون الذي يتسع من الركبة، بالإضافة الى الجاكيت الملفتة بالجيوب الكبيرة على كامل الجهة الأمامية للتصميم من وحي إطلالات دار Gucci.

بدلات فاخرة مع الجيوب البارزة

بدلة عصرية ويومية مع الجيوب البارزة من دار Dolce&Gabbana

إذا كنت تفكرين باختيار موضة البدلات الرسمية الملونة بالأقمشة الفاخرة، اختاري منAlexander McQueen البدلة السوداء مع التدرجات الرمادية على الجوانب والجيوب العالية التي تبرز على قصات البلايزر الطويلة. كما يمكنك بكل بساطة اختيار من تصاميم Jonathan Simkhai بدلات زهرية فاتحة مع البنطلون الضيق والجاكيت الطويلة ذات الجيوب البارزة على الجهتين الجانبية وأقمشة الساتان اللماعة والمنسدلة من الجهة الأمامية.