موضة البدلات الرسمية الجلدية آخر موضة في خريف 2019

في ظل كثرة الموديلات والصيحات الفاخرة التي تنتظرنا لموسم خريف 2019، لفتنا تركيز العديد من دور الأزياء العالمية على اختيار بدلات رسمية جلدية بقصاتها المتعددة من أهم الماركات العالمية بكثير من الانوثة والجرأة.

واكبي اختياراتنا موضة البدلات الرسمية الجلدية سواء برزت بألوان كلاسيكية أو مشرقة، واختاري منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

بدلات رسمية جلدية سوداء

 بدلات رسمية جلدية سوداء بأسلوب Akris

إذا أردت التمايل ببدلات رسمية كلاسيكية من ناحية اللون مع الأقمشة الجلدية، اختاري بأسلوب Akris بدلات مريحة مع البنطلون الواسع الذي لا يظهر الحذاء، وقومي بتنسيقه مع البلايزر القصيرة والضيقة. كما لا تتخلي عن البدلات الرسمية الجلدية الكاجوال التي تأتي ضيقة من الأسفل وواسعة من الأعلى مع الجاكيت المستقيم التي تبرز من خلال السحابات البارزة من دار Altuzarra.

بدلات رسمية جلدية ملوّنة

موضة البدلات الرسمية الملونة بالأقمشة الجلدية من دار Salvatore Ferragamo

إذا كنت تفكرين باختيار موضة البدلات الرسمية الملونة بالأقمشة الجلدية، اختاري من دارSalvatore Ferragamo البدلات الزيتية مع البنطلون الواسع والجاكيت الطويلة مع الأكمام الواسعة التي تجعل إطلالتك بارزة وملفتة. وحافظي على اطلالتك الكاجوال في ساعات النهار وارتدي البدلات الرسمية الملونة باللون البنفسجي مع البنطلون القصير والبلايزر الطويلة على طريقة دار Sies Marjan.