فساتين سهرة محتشمة للصبايا منقوشة

من خلال مواكبتنا لاحدث موضة في شتاء 2020، اختاري موديلات فساتين سهرة محتشمة للصبايا بتفاصيل منقوشة وحيوية التي تمنحك إطلالة أنيقة. فلا بد من اختيار فساتين من أهم الماركات العالمية لتتألقي بها هذا الموسم ،واكبي موديلات فساتين سهرة محتشمة للصبايا بقصات منقوشة، وشاهدي أي تصميم أعجبك أكثر لتختاريه في إطلالاتك المقبلة.

أجمل فساتين سهرة محتشمة للصبايا منقوشة :

فساتين سهرة محتشمة مع تفاصيل الكلوش

فساتين سهرة محتشمة للصبايا منقوشة من Richard Quinn

من التصاميم الفاخرة التي تأتي واسعة وبأسلوب الكلوش، اختاري فساتين سهرة محتشمة للصبايا منقوشة من دار Richard Quinn مع الاكمام الطويلة وطبعات الورود الكبيرة بالالوان البنفسجية. كما تألقي بموديلات فساتين سهرة محتشمة للصبايا منقوشة مع تفاصيل الكلوش الواسعة بالاقمشة المثنية بأقمشة الكشكش وطبعات الورود الملونة من دار Prada.

فساتين سهرة محتشمة مع طبعات الورود

 فساتين سهرة محتشمة للصبايا منقوشة من Dries Prada

واذا كنت تحبين اختيار فساتين سهرة محتشمة للصبايا منقوشة، انتقي القصة الواسعة والتي لا تحدد مفاتن الجسم من دار Dries Van Noten مع طبعات الورود المرجانية التي تتناغم مع اللون النيلي والقماش الحريري. ولإطلالة فاخرة واستثنائية، انتقي فساتين سهرة محتشمة للصبايا منقوشة مع القصة التي تصل الى حدود الركبة وطبعات الورود الصفراء التي تبرز من جهة واحدة للتصميم للحصول على أناقة استثنائية.