موديلات فساتين سهرة محتشمة استوحيها من رحمة رياض

موديلات فساتين سهرة محتشمة استوحيها من رحمة رياض ،نالت النجمة العراقية رحمة رياض شهرة واسعة في الوطن العربي، بسبب موهبتها في الغناء وبسبب اطلالاتها الأنيقة التي تميزت بالأسلوب العصري الممزوج باللمسات الكلاسيكية الراقية، ولاسيما في موديلات فساتين محتشمة السهرة المتنوعة التي تختارتها للمناسبات الكبيرة والحفلات، وعلى المسرح، وقد جمعنا اليوم بالصور أبرز اطلالات رحمة رياض في فساتين سهرة محتشمة التي تألقت بها مؤخراً لتستوحي منها ما يعجبك لمناسباتك الخاصة القادمة.

موديلات فساتين سهرة محتشمة على طريقة رحمة رياض 

فكما لاحظنا منذ مدة ورحمة رياض تختار فساتين سهرة محتشمة وراقية والتي على الأغلب تكون بأكمام طويلة أو متوسطة الطول تصل منتصف الذراع، وبقصات واسعة ومنسدلة، أما بالنسبة لأقمشة هذه الفساتين فقد تنوعت بين الدانتيل، والمخمل، والساتان، والكريب، وغيرها بألوان حيادية وزاهية مثل الزهري، والبنفسجي الفاتح، والأخضر الزيتي، والأسود، والأبيض والبيج اضافة الى الألوان المعدنية مثل الذهبي والفضي.

وهذه الفساتين تعتبر مثالية لمختلف السهرات على مدار السنة ان كان السهرات الرمضانية الخاصة أو حتى المناسبات الكبيرة والاحتفالات.

ولهذا شاهدي مجموعة فساتين السهرة الأنيقة والمتنوعة التي اتسمت بالنمط المحتشم الراقي والتي جمعناها من أبرز اطلالات رحمة رياض واختاري منها تصميم فستان السهرة الذي يعجبك لمناسباتك القادمة.