اطلالات خريفية من وحي الفاشينيستا 2019

اطلالات خريفية اعتمدتها الفاشينيستا العربيات مؤخراً في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، وقد نسقن أبرز صيحات الموضة لموسم خريف 2019 بأسلوب شبابي وأنيق كل على طريقتها الخاصة، وقد جمعنا بالصور اليوم تنسيق اطلالات خريفية من وحي الفاشينيستا العربيات لتستلهمي منها بدورك بعض الأفكار وتتألقي أيضاً في مختلف مناسباتك القادمة.

لانا الساحلي في تنسيق خريفي مواكب للموضة

وقد بدت هذه الاطلالة متنوعة ولافتة بين الأسلوب الكاجوال والأسلوب الأكثر رسمية وقد اعتمدن بشكل خاص على الدرجات الهادئة مثل الألوان الترابية الرائجة جداً هذا الموسم كما اعتمدن قطع من موضة الخريف مثل التنانير الميدي وبلايز السويترز، وبناطيل الجينز ذات الطابع الفنتج، والمعاطف باللون البيج والفساتين الناعمة مع الأكمام الطويلة وأقمشة الجلد وبشكل خاص على البناطيل وغيرها.

لين قزيز في تنسيق خريفي في الجينز

وبالنسبة للاكسسوارات فقد اعتمدت الفاشينيستا بشكل أساسي على الجزمات الجلدية منها جزمات الكاحل أو الجزمة التي وصل طولها حد الركبة والتي هي الاكسسوار الأكثر رواجاً هذا الموسم بألوان مختلفة مثل الأسود، العسلي والبني والأبيض. اضافة الى حقائب اليد الأنيقة والمجوهرات التي أكملنا بها الاطلالات.

نور عريضة في اطلالة بألوان خريفية ناعمة

اطلالات خريفية من وحي الفاشينيستا 2019 شاهدي الصور التي اخترناها لك اليوم واستوحي بعض الأفكار لتتألقي أنت أيضاً في اطلالات مميزة في مختلف المناسبات.