صور فساتين قصيرة ناعمة للسهرات موضة صيف 2019

موديلات فساتين قصيرة على مر الزمن تعتبر من الصيحات المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال حيث أنها توحي بالأنوثة كما بالجاذبية والأناقة أيضاً وفي كل موسم تعمل دور الأزياء على تقديم أجمل موديلات فساتين قصيرة ضمن مجموعاتها بما فيها مجموعات الهوت كوتور وقد شاهدنا مؤخراً تشكيلة من فساتين سهرة ناعمة للسهرات موضة صيف 2019.

 فستان سهرة قصير من Ralph & Russo

وقد تنوعت هذه الفساتين من ناحية ألوانها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها وقد شاهدنا منها الأقمشة البراقة المشكوكة بالترتر وأقمشة الميتالك والحرير والدانتيل وغيرها، ومنها جائت بأكمام طويلة ومنها من دون أكمام وبعض التصاميم كانت واسعة وكلوش وبعضها الآخر ضيقة، وهنالك التصاميم التي زينها الكشكش أو أحجار الكريستال أو بعض الرسومات المميزة وقد شاهدنا أجملها لدى كل من “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo، “بالمان” Balmain، “ايلي صعب” Elie Saab، “زهير مراد” Zuahir Murad، “ديور” Dior، “اليكس بيري” Alex Perry والقائمة تطول.

 فستان سهرة قصير من Elie Saab

اختاري أحذية وصنادل أنيقة مع فساتين السهرة القصيرة حيث أنها تبدو واضحة معها ولابد أن تكون مميزة ولافتة، واعتمدي اكسسوارات ناعمة لتحصلي على اطلالات جميلة في فساتين السهرة القصيرة.

فستان سهرة قصير من Alberta Ferretti

صور فساتين قصيرة ناعمة للسهرات موضة صيف 2019 شاهدي الموديلات التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية وانتقي منها ما يعجبك.