الياقة الفرو إضافة فخمة لأي تصميم..هل أنت من عشاقها؟!

الياقة الفرو إضافة فخمة وراقية لأي تصميم بلا شك، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الجاكيتات المعاطف والفساتين حتى البلايز التي إعتمدت مع ياقة من الفرو كثيرة ومتنوعة. أقمشة لافتة لهذه التصاميم إعتمدت الياقة الفرو، فمنها جاكيتات من الدنيم، أو المخمل، أو الجلد، جميعها إعتمدت ياقات من الفرو الأبيض الأسود وحتى الملون. هذه الإضافة تزيد من فخامة التصميم بالتأكيد كون قماش الفرو من الأقمشة الفاخرة، والتي تزيد من رونق التصميم وفخامته مهما كان بسيطاً. إذا كنت من محبي الفرو، ولا ترغبين بإعتماده ضمن تصاميم كاملة، فهذه الصور المعروضة في النص سوف تناسبك كثيراً.

الدنيم مع ياقة الفرو صيحة لافتة وعصرية

تعتبر التصاميم الدنيم من التصاميم الكاجوال أو الكاجوال شيك، وإضافة الفرو على الياقة أو على أطرافها يغيّر قليلاً من طابعها. الفرو من الأقمشة الفاخرة والمميّزة، وإضافتها على أي تصميم يمنحك لوك مميّز أنيق وفاخر مهما كان التصميم بسيطاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال العصرية، فمزج الدنيم مع الفرو صيحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وإعتماد هذا التصميم يلبي الطلب.

الياقة الفرو
جاكيت لافت من الدنيم مع ياقة من الفرو الأبيض من Death Dolls

الجلد مع ياقة الفرو لإطلالة فخمة أنيقة

لا شيئ يضاهي فخامة هذه التصاميم، المعتمدة بأقمشة فاخرة مميّزة. مزج تصاميم من الجلد مع ياقة بالفرو بالتأكيد خليط فخم وفاخر يمنحك لوك لافت مميّز وأنيق جداً. إذا كنت من محبي هذه الأقمشة فهنالك تصاميم كثيرة إعتمدت لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بهذا الأسلوب، وإعتمادها وتنسيقها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة يمنحك مظهراً فخماً بالتأكيد.

الياقة الفرو
معطف من الجلد الأسود مع ياقة من الفرو من Dominnico

الفرو الأبيض الأكثر رواجاً لهذا الموسم

الياقة الفرو البيضاء من أكثر الياقات إعتماداً، نظراً للونها المميّز والذي يليق بسائر الألوان، وكون إضافته على أي تصميم يلفت الأنظار ويزيد من فخامة الإطلالة ورونقها. إضافة الياقة البيضاء الفرو على تصميم الجاكيت المعطف أو البلايز صيحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، لا تترددي في إعتمادها أو إختيارها في إطلالاتك الخريفية الفادمة، وتنسيقها مع إطلالات كاجول وشيك.

الياقة الفرو
جاكيت مميّز من Miu miu مع ياقة فرو باللّون الأبيض