كيف تنسقين الأحمر مع الأسود بإطلالات مميّزة تناسب اليوم الوطني الإماراتي؟!

إقترب اليوم الوطني الإماراتي، وعليه إقترب الإحتفال في هذه المناسبة كلٍ منا على طريقته. لهذا إخترنا لك اليوم في هذا النص المرفق بصور مميّزة، إطلالات منسقة بألوان الأحمر والأسود، لونين بارزين في العلم الإماراتي، وتنسيقهما سوياً يمنحك إطلالة مميّزة أنيقة وعلى الموضة. إذا كنت من محبي هذه الألوان، لا تترددي في تنسيقها سوياً للوك مناسب مميّز ومواكب للموضة العالمية أيضاً.

تنسيق إطلالة بالأحمر مع أكسسوار أسود 

إطلالات باللّون الأحمر المميّز، والذي يرمز إلى لون العلم الإماراتي، بتنسيق لافت مع أكسسوار أسود، من أحذية إلى حقائب، حتى حزام الخصر، الوشاح، أو قبعة الرأس كلها خيارات يمكنك إضافتها على ملابسك الحمراء، وتنسيقها في اليوم الوطني الإماراتي. تنسيق فستان أحمر، بدلة حمراء، جمبسوت أحمر، مع أكسسوار أسود، خيار مناسب لهذا اليوم، وأنيق في نفس الوقت على الموضة.

اليوم الوطني الإماراتي
تنسيق الأحمر مع أكسسوار أسود من Lili Blanc

إطلالة أنيقة بقماش يجمع اللّونين سوياً

أزياء لافتة وأنيقة بنقشات متنوعة، تجمع اللّونين سوياً، الأحمر والأسود. إختيار هذه الأزياء في اليوم الوطني الإماراتي خيار مناسب جداً، وعلى الموضة أيضاً. قد تكون النقشة مقلمة، كارو، أو أي نقشة هندسية أخرى، بجميع الحالات دمج هذه الألوان بقطعة واحدة يسهل عليك عملية التنسيق جداً، جاكيت كارو باللّونين مثلاً، يُنسق معها سروال أو تنورة باللّون الأسود، وتصبح الإطلالة جاهزة لليوم الوطني.

اليوم الوطني الإماراتي
معطف كارو أحمر وأسود من Ralph Lauren

الأحمر والأسود بتنسيقات عصرية لافتة 

بالإضافة إلى كل ذلك يمكنك تنسيق اللّون الأحمر مع اللّون الأسود، كل قطعة بمفردها، هذه الألوان تليق جداً ببعضها، وتنسيقها يمنحك لوك أنيق وشيك لافت. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، نسقي هذه الألوان مع بعضها، البلايزر الأحمر مع السروال الأسود، القميص الأسود مع التنورة الحمراء، كما يحلو لكِ، كل هذه التنسيقات محبذة ومرحب بها في اليوم الوطني الإماراتي وفي جميع المناسبات.

اليوم الوطني الإماراتي
تنسيق جاكيت أحمر مع تنورة بالأسود من Marc Cain