فساتين زفاف لبنانية منفوشة موضة خريف 2023

غالبًا ما ترتبط فساتين الزفاف المنفوشة بالملكات والأميرات، وقد عُرفت كخيار لفساتين الزفاف الكلاسيكية لقرون عدة.  واليوم باتت من الصيحات الرائجة التي لا يُمكن الاستغناء عنها سواء كنت تبحثين عن مظهر شبيه بالأميرات أو أسلوبًا رائعًا وملفتا.

لم تغب صيحات فساتين الزفاف المنفوشة عن منصات العروض لخريف 2023، "هي" تعرض فساتين زفاف لبنانية منفوشة موضة خريف 2023.

فساتين طوني ورد

تنوعت فساتين زفاف المصمم اللبناني طوني ورد ضمن مجموعته لخريف 2023 التي حملت عنوان " La Dolce Vita" أو "الحياة الجميلة" بالمفهوم الإيطالي للكلمة. اخترنا منها فستان بقصة الكورسيه رصع بأحجار ناعمة براقة من الشواروفسكي.

فساتين زفاف لبنانية منفوشة انستقرام@tonywardbrides

فساتين زهير مراد

أما المصمم اللبناني  زهير مراد Zuhair Murad  فقد استوحى مجموعته من سحر الأسطورة التي ألهمته بإطلالات تجسّد عالم خيالي متألق. ومن تصاميم لفتنا فستان مع أكمام قصيرة وياقة على شكل قلب عند الصدر مع تنورة ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل مع تنورة متصلة قابلة للفصل زُيّن بتطريزات براقة ملفتة.

فساتين زفاف لبنانية منفوشة@zuhairmurad

فساتين ريم عكرا

 

وشاركت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  بتصاميمها خلال أسيوع الموضة العرائسي بنيويورك، حملت عنوان "sweet dreams" أي الأحلام السعيدة.  تميزت التصاميم بالاطلالات الملكية المصممة بقصات منفوشة ومنسدلة ومتصلة من أقمشة الدانتيل والتول المطرزة بالورود. وجاءت الأكمام والقصيرة منها طويلة ومنها بصيحة الكورسيه بالإضافة الى الأكمام المنسدلة أوف شولدر.

يمكنك اعتماد فستانا مع أكمام قصيرة وتنورة منفوشة وتميّز بزخرفات الورود ، يشبه هذا اللوك أميرات ديزني.

فساتين زفاف لبنانية منفوشة@reemacra

فساتين ايلي صعب

قدّم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعبElie Saab  مجموعته من أزياء العرائس الخاصة بخريف  2023 خلال أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك . حملت المجموعة عنوان" An Echo of Polyhymnia" أو "صدى لبوليهيمنيا"  مستوحاة من إلاهة إغريقيّة تقول الأساطير أنها اخترعت القيثارة وكانت ملهمة للشعر الغنائي. انتقينا فستان منفوش مع أكمام طويلة من الشيفون المزيّن بلمسات براقة مع حزام حدد الخصر وتنورة منفوشة.

فساتين زفاف لبنانية منفوشة @eliesaab

فساتين جورج حبيقة

تناسب فساتين المصمم اللبناني جورج حبيقة العروس التي ترغب بإطلالة فخمة ولافتة للأنظار في هذا اليوم، من خلال إضافة طابع مميز وفريد لتصاميمه حيث جمع بين الأقمشة، وأضاف اكثر من لمسة متناغمة في الفستان.

 

 

فساتين زفاف لبنانية منفوشة@georgeshobeika

 

 

هل يمكنني ارتداء فستان زفاف الأميرة بغض النظر عن المكان ؟

نعم! بينما يمكن أن يساعدك مكانك في تحديد أسلوب زفافك ، يمكنك ارتداء فستان زفاف منفوش في الممر بغض النظر عن المكان.

 

هل يجب أن يكون لباسي الأميرة زخرفة؟

على الرغم من شيوع فستان زفاف الأميرة ، إلا أنه لا يتطلب زخرفة. إذا كنت عروسًا بسيطة ، التزمي بشكل حرف A مع الحد الأدنى من الرتوش.