في اليوم العالمي للشوكولاتة.. إليكم أبرز متاجر الشوكولاتة في السعودية

تعتبر الشوكولاتة المعشوق الأول للجميع حيث تعتبر من الحلويات التي لها تأثير السحر في قلوب من يعشقها بطعمها المميز وألوانها ونكهاتها المبهجة.

وفي السابع من يوليو من كل عام يحتفل العالم باليوم العالمي للشوكولاتة التي تعتبر الحلى المفضلة لدى النساء والرجال والصغار بنكهاتها المميزة وسنتعرف في ما يلي أبرز متاجر الشوكولاتة في السعودية.

تذوق أشهى أنواع الشوكولاتة مع Q Chocolate

Q Chocolate

من أبرز الأماكن المميزة التي تقدم الشوكولاتة ذات طعم مميز Q Chocolate حيث العديد من الأنواع المميزة للشوكولاتة بأسلوب يأسر القلوب.

كما يقدم Q Chocolate العديد من أنواع الشوكولاتة المميزة التي ستوفر لك واحدة من أجمل التجارب المميزة لتناول الشوكولاتة برفقة من تحب في أجواء خلابة.

الاهتمام بالتفاصيل مع فهدة سويت.

فـهـدة سويـت

تقدم فـهـدة سويـت أنواع مميزة من الشوكولاتة الساحرة حيث يضع بين يديك باقة من أجود أنواع الشوكولاتة المصنوعة بعناية فائقة وبأيادي ماهرة لتلبي شغفك بالطعم المميز

ويقدم متجر فـهـدة سويـت مجموعة فريدة من أنواع الشوكولاتة المختلفة التي صنعت من أجل أن تضمن لكل من يتذوقها السعادة ولحظات لا تنسى.

أنواع متنوعة من lavera

Lavera

في متجر Lavera يمكن أن تشعر بالسعادة المطلقة في أحضان أنواع متنوعة من الشكولاتة الساحرة التي أعدت من أجل أن تقضي أجمل اللحظات أثناء تذوق كل قطعة منها.

متجر Lavera متخصص بتصنيع حلى كراميل سولتد والعديد من أنواع الشوكولاتة بأسلوب فريد وطريقة مميزة تضفي السعادة على الأجواء.

البهجة في بوكس الشوكولاتة من مس فيونكه

Miss Feionkah

التشكيلة الخاصة من الشوكولاتة التي يقدمها متجر مس فيونكه تضمن أن تحتفلوا بمن تحبون في أجواء لا تنسى وأطعمة سوف تدهشك من فرط جمالها.

ويمكنك أن تقوم بزيارة لفرع متجر مس فيونكه الذي يقع في فندق موڤنبيك الخبر من أجل تقوم بعملية تسوق مميزة وسط أنواع لا تعد ولا تحصى من الشوكولاتة ذات المذاق الفريد.

Hańoverianعنوان السعادة

Hańoverian

من الوهلة الأولى لزيارتك لحساب متجر Hańoverian انت على موعد مع تجربة مميزة في أحضان واحد من أفضل صناع الشوكولاتة في المملكة.

حيث يقدم Hańoverian العديد من الخيارات الأصيلة للشوكولاتة بنكهات مختلفة ومميزة تكتمل معها متعة تذوق أفضل أنواع الشوكولاتة.

تجربة ساحرة مع ليڤو.

LEVO ليڤو

من أبزر المتاجر التي تقدم الشوكولاتة بطعم مميز ليڤو حيث يقع المتجر في العاصمة السعودية الرياض ويمكن لعشاق الشوكولاتة أن يتذوقوا العديد من أنواع الشوكولاتة الشهية بمواصفات عالمية حيث يمكن أن تحضر علبة السعادة لتتمتع بتجربة مميزة وسط أجواء ساحرة ترسم البهجة  مع علب الشوكولاتة التي تقدمها LEVO ليڤو.