الإعلامية لجين عمران وشقيقتها أسيل تشاركان في جلسة حوارية يديرها الدكتور معتز كوكش بمؤتمر "وان-إفرا" الشرق الأوسط في دبي

الإعلامية لجين عمران وشقيقتها أسيل

الإعلامية لجين عمران وشقيقتها أسيل

الإعلامية لجين عمران

الإعلامية لجين عمران

أسيل عمران

أسيل عمران

معتز كوكش

معتز كوكش

تشارك الإعلامية لجين عمران وشقيقتها الممثلة والمغنية أسيل عمران في جلسة حوارية يديرها الدكتور معتز كوكش ضمن الدورة الرابعة عشرة من مؤتمر الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء "وان-إفرا" في الشرق الأوسط في دبي يومي 6 و7 مارس الجاري في مركز المؤتمرات في مجمع دبي للمعرفة بحضور أكثر من 300 خبير في قطاعات الإعلام والطباعة والنشر من أنحاء العالم.

الدكتور معتز كوكش

خبير متخصص بعلوم التقنيات الحديثة وتكنولوجيا أمن المعلومات

معتز كوكش خبير متخصص بعلوم التقنيات الحديثة وتكنولوجيا السيارات والجرائم الالكترونية وجرائم الشبكات وأمن المعلومات وحماية قواعد البيانات والانظمة الرقمية والتكنولوجية. يشغل حالياً عدة مناصب مثل رئيس تحرير مجلة بوابة التكنولوجيا ورئيس فريق المطورين في محرك البحث يا عربي. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في تخصص تكنولوجيا أمن المعلومات. يتمتع الدكتور معتز بحضور إعلامي متميز عبر ظهوره في برامج تلفزيونية ثابتة تبثها أشهر القنوات العربية. كما أن له نشاطات فاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر. قدم الدكتور معتز العديد من الأبحاث في مجال التكنولوجيا الخضراء والصديقة للبيئة وطرق التعامل مع المخلفات، وكتب مقالات عدة في مجلات متخصصة بالتكنولوجيا.

لجين عمران

إعلامية سعودية بارزة وشخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي

لجين عمران إعلامية سعودية وشخصية مؤثرة في عالم التواصل الاجتماعي. قدمت العديد من البرامج التلفزيونية المعروفة في عدة محطات على مدى مسيرتها الإعلامية الطويلة. كما أنها ذات خبرة في عالم الإعلام الجديد ولها العديد من المساهمات في مجالات توعوية وإنسانية؛ فقد عينت عام 2016 سفيرة لجائزة محمد بن راشد للتسامح كما أنها حائزة على جائزة المرأة العربية 2018 من قبل مؤسسة المرأة العربية في لندن. تحظى لجين عمران باهتمام الملايين من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في الخليج العربي والشرق الأوسط وهي من كبرى الشخصيات المؤثرة على انستقرام وسناب شات حيث تشارك متابعيها نشاطاتها الإعلامية ويومياتها بالإضافة إلى إضاءات وعبارات ملهمة تفتح باب النقاش التفاعلي والتثقيفي مع المتابعين.

أسيل عمران

فنانة سعودية وشخصية مؤثرة في عالم التواصل الاجتماعي

أسيل عمران ممثلة ومغنية سعودية متعددة المواهب. شاركت في برنامج المواهب "نجوم الخليج" لتصل إلى النجومية. ساعدها صغر سنها لتصبح نجمة الشباب الأولى في المملكة العربية السعودية. ومنذ ذلك الحين، أصدرت العديد من الألبومات الموسيقية وظهرت في أكثر من 10 مسلسلات تلفزيونية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. كما أنها من الشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي ولها الملايين من المتابعين من الفئة الشابة في الخليج العربي والشرق الأوسط ممن يحرصون على متابعة ما تنشره عن أعمالها ويومياتها عبر منصات مهمة وتفاعلية مثل انستقرام وسناب شات.