الدورة الأولى من جوائز Gaggenau Connoisseur Awards تنطلق قريباً في الإمارات العربية المتحدة

الدورة الأولى من جوائز Gaggenau Connoisseur Awards

الدورة الأولى من جوائز Gaggenau Connoisseur Awards

الدورة الأولى من جوائز Gaggenau Connoisseur Awards

الدورة الأولى من جوائز Gaggenau Connoisseur Awards

تحتفي Gaggenau، علامة أجهزة المطبخ الرائدة في العالم، بمجال المطاعم في دولة الإمارات وذلك بتكريم أجود المنتوجات المحلية مثل مشروب العنب والقهوة والشاي والتمر والكافيار والكمأة والشوكولاتة والمحار. ستُقام الدورة الأولى من حفل Gaggenau Connoisseur Awards في فندق جميرا في أبراج الاتحاد يوم السبت الموافق في 2 نوفمبر 2019.

في هذا الصدد، يقول توماس ألونسو، الرئيس التنفيذي لشركة BSH للأدوات المنزلية في الشرق الأوسط: "يسرّنا أن نُطلق الدورة الأولى من جوائز  Gaggenau Connoisseur Awards التي تُكرّم التميّز في مجال الطعام في الإمارات العربية المتحدة. بات اسم Gaggenau مرادفاً للحرفية، وتحتفي العلامة بالشيف الخاص وبكل ما يُمكنه إنجازه مع أجهزة Gaggenau. نحن علامة فاخرة لطالما شقّت طريقها الخاص، ومن المتوقّع أن ترسم جوائز Gaggenau Connoisseur Awards معالم قطاع الطعام في المنطقة".

تنقسم جوائز Gaggenau Connoisseur Awards إلى ثلاثة أجزاء:

  • مسابقة لخبراء مشروب العنب (صباحاً)
  • سلسلة من الدورات التدريبية في مجال الطعام، تحت إشراف خبراء في القطاع سيتشاركون مع الحضور شغفهم وخبراتهم القيّمة (من الساعة الثانية بعد الظهر حتّى الساعة السابعة مساءً)
  • حفل كوكتيل يتخلّله تذوّق المحار والكافيار، يليه عشاء يشمل 5 أطباق من إعداد الشيف ريتشارد ساندوفال في مطعم VaKaVa (من الساعة السابعة مساءً حتّى أواخر الليل)

دُعي 12 خبيراً رائداَ في مشروب العنب من أهمّ الفنادق والمطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المشاركة في مسابقة خطية ومسابقة تذوّق، تحت إشراف خبير وصانع مشروب العنب "فرانك ماسارد" Franck Massard، الذي يحمل في جعبته العديد من الجوائز.

يُشار إلى أنّ المشاركون في مسابقة "خبراء مشروب العنب" هم من المطاعم/الفنادق الآتية:

  • دبي: برج العرب، مطعم "فولي باي نيك آند سكوت" Folly by Nick & Scott، مطعم "لا كانتين دو فوبور" La Cantine du Faubourg ، ومطعم "نينيف" Ninive، و"لا بيتيت تميزون" La Petite Maison، وفندق دبليو نخلة جميرا، ومطعم أوسيانو Ossiano في فندق أتلانتس النخلة، وفندق دبل تري باي هيلتون
  • أبوظبي: "زوما" Zuma، "لا بيتيت تميزون" La Petite Maison ، مطعم "99 سوشي" 99 Sushi Bar & Restaurant ، مطعم "تامبا" Tamba ، و"ذا هوب" The Hub ، ومركز التجارة العالمي

تعاون خبير مشروب العنب العالمي ومؤسّس شركة Somm Spirit’d  إريك إيبرت Eric Eybert مع  Gaggenau لإطلاق مسابقة "خبراء مشروب العنب" في إطار جوائز Gaggenau Connoisseur Awards. يقول إيبرت: "هذه فرصة مشوّقة جداً لكبار خبراء مشروب العنب في المنطقة كي يتباهوا بمواهبهم وخبراتهم تحت إشراف لجنة تحكيم رائعة. سيرتقي مستوى المسابقة بفضل التعاون مع أسماء مرموقة في مجال المأكولات الفاخرة، في سياق جوائز Gaggenau Connoisseur Awards".

تُسلّط جوائز Gaggenau Connoisseur Awards الضوء على التميّز في مجال الطهي الذي يتباهى به مجال المأكولات والمشروبات في المنطقة. البراعة في تحضير الطعام لا تقتصر على المنتج النهائي، بل تنمّ عن الثقافة والتاريخ والمواهب وراء المأكولات الأشهر في المنطقة.

يتخلّل النهار أربع دورات تدريبية (بالتعاون مع خبير الشوكولاتة بيير ماركوليني، وماسيمو فيدوني الملقّب بـ"رجل الكمأة" في دبي، وعلامة Jing Tea للشاي، وعلامة Seven Fortunes للقهوة ):

  • الشاي والتمر – الساعة الثانية بعد الظهر
  • الكمأة والكافيار - الساعة الثالثة بعد الظهر
  • المحار - الساعة الرابعة بعد الظهر
  • القهوة والشوكولاتة - الساعة الخامسة بعد الظهر

تفاصيل التذاكر

يتوفّر عدد محدود من التذاكر لحضور حفل جوائز Gaggenau Connoisseur Awards، تُتيح الدخول إلى:

  • ثلاثة من بين أربع دورات تدريبية
  • حفل الكوكتيل في المساء، يتخلّله تذوّق مشروب العنب والمحار
  • العشاء الساهر في مطعم VaKaVa Seaview مع دورة لتذوّق مشروب العنب
  • السعر: 640 درهماً إماراتياً للشخص الواحد
  • سعر طاولة كاملة لـ5 أشخاص: 3 آلاف درهم إماراتي
  • سعر طاولة كاملة لـ10 أشخاص: 5 آلاف درهم إماراتي

لتسجيل رغبتكم في حضور هذا الحدث، الرجاء زيارة الرابط أدناه واتّباع تعليمات التسجيل:

www.gaggenau.com/ae/experience/news-and-events/connoisseur-awards