تكريم مسن سعودي درج على زيارة المرضى يوميا على مدى 30 عاما

لاشك وأن زيارة المرضى تؤنسهم وتدخل السرور على قلوبهم ، بينما قدم مسن سعودي بادرة إنسانية متميزة حول ذلك بحرصه على زيارة المرضى المنومين باحدى المستشفيات ، ومداومته على هذه البادرة الطيبة بشكل يومي على مدار 30 عاما ، فاستحق التكريم جراء ذلك.

تكريم مسن سعودي درج على زيارة المرضى يوميا على مدى 30 عاما

كرم مستشفى حوطة سدير أحد مواطني المحافظة وهو الشيخ علي بن إبراهيم الموسى ، والذي درج على زيارة المرضى المنومين بالمستشفى يومياً على مدى 30 عاماً للاطمئان على صحتهم ، والدعاء لهم.

وجاء تكريم الشيخ علي الموسى من قبل قسم التوعية الدينية بالمستشفى الذي قدم للشيخ درعاً تذكاريا وبعض الهدايا ، تقديراً لمبادرته الطيبة لكونها تدخل السرور على المرضى ، وتذكرهم بنعم المولى عز وجل عليهم ورحمته الواسعة بهم.

وحمل الدرع التكريمي عنوان " لمسة وفاء وعرفان" ، وجاء فيه أن إدارة مستشفى حوطة سدير تتقدم بوافر الشكر والتقدير لعطاء الشيخ الملموس وزيارته المستمرة للمرضى ، وإخلاصه لهم بالدعاء طوال السنوات الماضية ، وقدمت إدارة المستشفى كل الود والاحترام للشيخ علي الموسى ، وتمنت له دوام الصحة والعافية.

يُذكر بأن العديد من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا مع مبادرة تكريم الشيخ علي الموسى ، وعبروا عن تقديرهم لما قام به المستشفى ، لافتين إلى أن الشيخ علي الموسى الملقب "أبو ناصر" يزور المرضى بالنهار والمساء ، ويدخل عليهم بهدوء ويؤنسهم ويدعو لهم ، سائلين الله تعالى أن يتقبل منه هذا العمل.