صائد ثعابين ينشر صورة لثعبان مختبئ في دولاب منزل

نشرت خدمة الرقابة على الحيوانات في أستراليا، والمعروفة باسم رابطة " Sunshine Coast" لصائدي الثعابين، صورة مقلقة على صفحتهم الرسمية، لواحدة من أحدث المهمات التي أسندت إليهم وتتضمن صورة لثعبان وعاء الزهور تختبئ ببراعة داخل دولاب أغراض زجاجي في أحد المنازل في مدينة صن شاين كوست في ولاية كوينزلاند في أستراليا وتحديدا في ضاحية "جولد بيتش".

ثعبان يختفي ببراعة في دولاب أحد المنازل

رابطة صائدي الثعابين نشرت صورة ثعبان وعاء الزهور في دولاب الأغراض الزجاجي، كان قد طلب منهم استخراجه في هذا الأسبوع، وذلك في التحدي المعتاد الذي اعتادوا على نشره من صفحتهم الرسمية وهو تحدي "اعثر على الثعبان" حيث أرفقت الصورة مع تعليق يقول: " اعثر على الثعبان! هناك ضيف غير مرغوب فيه في هذا البيت في جولد بيتش.... أعتقد أنه هدف سهل هذه المرة لذلك أعتقد انكم جميعا ستتمكنون من العثور عليه ".

فصيلة نادرة من الثعابين يطلق عليها اسم وعاء الزهور

صفحة رابطة " Sunshine Coast" لصائدي الثعابين نشرت في وقت لاحق مشاركة أخرى كشفت فيها عن فصيلة الثعبان وتضمنت المشاركة ما يلي: "إنه ثعبان وعاء الزهور، وهو نادر للغاية ومهدد بالانقراض، وسمي بهذا الاسم لحبه لمفاجئة أصحاب المنازل غير المنتبهين عن طريق الالتفاف على نفسه على أوانيهم المزخرفة".