بالصور أسرة إندونيسية تربي تمساح ضخم

تداولت عدد من المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت، صور مذهلة لتمساح ضخم بوزن 200 كجم ويعامل مثل الحيوانات المنزلية الأليفة، ويعيش في منزل أسرة إندونيسية، حيث يتم التربيت عليه وغلسه بالماء واللعب معه.

عائلة إندونيسية تربي تمساحا ضخما

تمساح منزلي طوله 8 أقدام.

وطبقا لما نشره موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن التمساح الضخم ويدعى كوجيك (Kojek)، ويتناول 1.5 كيلوجرام من الأسماك الذهبية يوميا، هو في الحقيقة حيوان أليف لدى عائلة إيوان الإندونيسية، وذلك بعد أن قام محمد إيوان التمساح منذ أكثر من عقدين من الزمان.

قصة التمساح كوجيك، ويبلغ من العمر 21 عام، بدأت عندما قام محمد إيوان (Muhammad Iwan)، 41 عاما، بشراء التمساح عندما كان حديث الولادة من الصيادين، بعد أن تمكن الصيادون من اصطياده من على شاطئ " Pangandaran" عام 1997، ومنذ ذلك أحين أصبح كوجيك بمثابة فرد من عائلة محمد إيوان.

تمساح منزلي طوله 8 أقدام

أسرة إندونيسية تربي تمساح ضخم

الصور التي نشرها موقع ديلي ميل ظهر فيها محمد إيوان وهو يقوم بمساعدة التمساح الضخم الذي يصل طوله إلى 8 أقدام و8 إنشات، على الاستحمام في بركة مياه توجد في ساحة منزله في منطقة " Sempur" جاوة الغربية، بينما يلعب أطفاله الصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنتين وعشرة على بعد أمتار قليلة من التمساح، والغريب أن أفراد أسرة إيوان لا يبدون منزعجين من وجود التمساح ولقد أكد محمد أن كوجيك مروض تماما ولن يقوم أبدا بمهاجمة أيضا من الأطفال الصغار.

التمساح الأليف يحب الأسماك

التمساح الأليف يحب الأسماك

محمد وهو والد طفلين، يقوم أيضا بتغيير بركة السباحة في منزله مرة واحدة كل أسبوع للحفاظ على صحة التمثال، كما يقوم أيضا بغسل وتنظيف الأسنان تمساحه الضخم.

طبقا لما ذكره محمد أيضا فإن كوجيك يحب الأسماك كثيرا ولقد تسبب حبه للأسماك في اكتسابه الكثير من الوزن على مدار العقدين الماضيين وزيادة طوله.

محاولات لشراء التمساح كوجيك بمبلغ طائل

محاولات لشراء التمساح كوجيك بمبلغ طائل

ويبدو أن شعبية التمساح كوجيك قد تجاوزت حدود إندونيسيا حيث أصبح سائحون من الولايات المتحدةـ أستراليا وأوروبا يقبلون على زيارته، وطبقا لما ذكره محمد إيوان أيضا فإن أشخاص قدر عرضوا عليه شراء التمساح بمبالغ مالية كبيرة وصلت إلى 52,300 جنيه إسترليني.