سعودي يتبرع بكليته لطفلة لا يعرفها ونائب أمير الجوف يكافئه

اصبحت المواقع الاجتماعية الأكثر تاثيرا في المجتمعات ، ومنصة كبيرة لمعرفة كل تفاصيل الحياة التي يتشارك بها الجميع ، ولذلك لجأ ذوي الطفلة مضاوي الشمري لموقع التواصل الاجتماعي تويتر للبحث عن متبرع لها بسبب معاناتها من الفشل الكلوي ليكون تويتر سبب في تبرع المواطن فهد الرويلي بكليته لها و انقاذ حياتها .

سعودي يتبرع بكليته لطفلة لا يعرفها

تبرع المواطن فهد الرويلي بمنطقة الجوف بكليته لطفلة لا يعرفها بعد تغريدة وضعها ذويها عبر تويتر ، ولم يعرف فهد بهويتها إلا بعد خروجه من غرفة العمليات، ليتلقى مكافأة قدرها 50 ألف ريال من نائب أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي جزاء له على حسن صنيعه .

وروى المواطن فهد الرويلي أنه قرر التبرع بكليته للطفلة مضاوي الشمري التي تبلغ من العمر 13 عاما دون معرفة من هي أو تفاصيل عنها، لأن أعز أصدقائه توفي بمرض الفشل الكلوي حيث وافته المنية قبل 4 أيام من إجراء عملية زراعة الكلية، موضحا أن ما قام به نابع من مشاعر إنسانية صادقة و لوجه الله تعالى.

وكشف الرويلي أنه لم يخبر أهله بنيته بالتبرع بكليته حتى خرج من غرفة العمليات ووجد منهم كل الدعم والتشجيع، مضيفاً أن أول سؤال له بعد الإفاقة من البنج هو عن حالة الطفلة مضاوي الشمري ونجاح العملية.