تفوق الطفلة السعودية " روز قوقندي " في مسابقة الشعر الانجليزي ببريطانيا

" صغيرة في عمرها .. كبيرة في موهبتها " تنطبق تلك العبارة على الطفلة السعودية روز عاصم قوقندي ، ليس لأنها ألفت أبيات من الشعر و هي لم تتجاوز الحادية عشرة من عمرها فحسب ، بل لأنها تميزت بكتابة الأشعار باللغة الانجليزية حتى تمكنت من التفوق على أقرانها الانجليز في مسابقة شعرية ببريطانيا .

تفوق الطفلة السعودية " روز قوقندي " في مسابقة الشعر ببريطانيا

تمكنت الطفلة السعودية روز عاصم قوقندي التي لا تتجاوز 11 عاماً من التفوق على أقرانها الانجليز في مسابقة لكتابة الشعر باللغة الانجليزية في بريطانيا ، وفقا لما أعلنته شبكة أول سعوديـ / ـة.

و جاء تفوق الطفلة روز قوقندي الطالبة في الصف الأول المتوسط على أقرانها الانجليز في مسابقة Creative writing   لكتابة الشعر باللغة الانجليزية في بريطانيا ، كما تم اختيار قصيدتها " نهاية الحرب " End War  ، ليتم نشرها ضمن كتاب The poetry Games  ، و ترشيحها لمسابقة المؤلف الصغير على مستوى بريطانيا .

The poetry Games  

يُذكر بأن كتاب The poetry Games  من أبرز الكتب التي توثق المواهب الابداعية في مجال الشعر الانجليزي ، و التي تلهم المشاركين فيه من الطلاب و الطالبات لكتابة أشعارهم بحرية تامة و بما يدور في تفكيرهم و يعبر عن أرائهم التي تشعل العاطفة بداخلهم في أي مجال يجذب اهتمامهم على المستوى الشخصي أو على المستوى و الأشياء التي تحيط بهم.