سعوديات جذبن ملايين المتابعين في الانستقرام

يوميات رغد محمد

يوميات رغد محمد

من يوميات نجلاء

من يوميات نجلاء

من يوميات نوره العلي

من يوميات نوره العلي

من يوميات رغد محمد

من يوميات رغد محمد

من يوميات رغد داير

من يوميات رغد داير

تشارك رغد رحلاتها في حسابها

تشارك رغد رحلاتها في حسابها

من تصوير نجلاء

من تصوير نجلاء

من وصفات نوره العلي

من وصفات نوره العلي

تشارك أمل يومياتها مع متابعيها

تشارك أمل يومياتها مع متابعيها

يعتبر موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام من أكثر المواقع الاجتماعية تفاعلا من السعوديين خاصة السعوديات اللاتي برزن في هذا الموقع من خلال مشاركة يومياتهم بطريقتهم الخاصة حتى استطعنا جذب ملايين المتابعات بمختلف الأعمار .

نوره العلي

نورة من السعوديات اللاتي استطاعت بطريقتها جذب أكثر من مليون متابعة عبر حسابها على الانستقرام ، والذي تتنوع فيه يومياتها ما بين التصوير والسفر والطبخ والنصائح التربوية والمنزلية ، وتميزت نوره كغيرها بتصويرها المميز الذي كان سبب لجذب الجمهور لها .

رغد محمد

من السعوديات اللاتي تعيش في كندا ومن خلال يومياتها استطاعت جذب أكثر من مليونين متابعة عبر حسابها على الانستقرام ، وهناك الكثير من النصائح و المعلومات التي تقدمها رغد عبر حسابها مما جعل الجميع يتابعها بمتعة وحب .

رغد دايز

رغد من الفتيات اللاتي استطاعت أيضا جذب أكثر من مليوني متابع عبر حسابها على الانستقرام  ، وتشارك رغد متابعيها يومياتها و الأماكن التي تزورها و رحلاتها حول العالم وبالتالي استطاعت جذب الكثير من المتابعين أيضا من خلال صورها التي تلتقطها يوميا وتضعها في حسابها على الانستقرام .

أمل وليد

أمل وليد كبقية الفتيات أيضا استطاعت جذب الملايين إليها بسبب مشاركتها يومياتها و رحلاتها وتجاربها المختلفة ، ومن خلال حسابها على الانستقرام والذي يتابعه عليه أكثر من مليون متابع يمكن معرفة الكثير من التفاصيل التي قد تهم الكثيرين .

نجلاء عبدالعزيز

لا تختلف نجلاء عن زميلاتها في رصد ونشر يومياتها عبر حسابها على الانستقرام إلا أنها أم لروز و نهار ، درست نجلاء المحاسبه والاداره و لكنها ابدعت بالتصميم حسابها مليء بتفاصيل يومياتها من طبخ و تسلية ويتابع نجلاء أكثر من مليون متابع .