شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ الناس من حريق في محطة بنزين

شاب سعودي يخاطر بحياته لمساعدة أشخاص في محطة بنزين في العاصمة الرياض ، سلطان الدوسري الذي دشن لبطولته رواد تويتر هاشتاق خاص باسم #مواطن_ينقذ_محطه_من_الاشتعال بعد أن أنقذ أكثر من 50 شخص من حريق اندلع في سيارة داخل محطة بنزين في إحدى المحطات في شمال الرياض .

شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ الناس من حريق بالرياض     

استطاع شاب سعودي إنقاذ أكثر من 50 شخصا بعد أن اندلعت النيران في مركبة أثناء تعبئتها بالوقود من إحدى المحطات في شمال الرياض ، وتوقف سلطان الدوسري لأداء صلاة المغرب في مسجد داخل المحطة في حي العقيق شمال الرياض لكنه شاهد بعد خروجه تجمع الكثيرون حول سيارة تحترق في محاولة منهم لإخماد الحريق .

لم يتمالك سلطان رؤية الخطر الذي كان يحدق بالجميع فتوجه إلى سيارته فورا وساقها مندفعا نحو السياره ليبعدها بطريقة خطرة عن محطة الوقود معرض حياته وسيارته للخطر ، واندلعت النيران في الاطارات الأمامية لسيارة سلطان الا انه استطاع مع تحريك السيارة إخمادها والخروج من المحطة بعد أن ابعد السيارة .

موقف سلطان وثقه الكثيرون عبر هواتفهم الذكية مشيدين بشجاعته التي أنقذ بها أرواح الكثيرون ورغم تعرض سيارته لأضرار واضحة بسبب الحريق إلا أن سلطان آثر إنقاذ الجميع على سيارته .

و باشرت الحادثة الجهات الأمنية من الدفاع المدني والمرور ليقدموا لسلطان الشكر على موقفه ،  فيما طالب المواطنون من خلال الهاشتاق #تكريم_سلطان_الدوسري  يناشدون الجميع بتكريمه نظير موقفه البطولي وهو يقود مركبته الثمينة لإبعاد السيارة المشتعلة.

الفيديو