طلاق خليجية بسبب " سناب شات "

طلاق خليجية بسبب سناب شات

طلاق خليجية بسبب سناب شات

لجأت الزوجة لحيلة على زوجها عبر سناب شات

لجأت الزوجة لحيلة على زوجها عبر سناب شات

حين اكتشف الزوج حيلة زوجته طلقها

حين اكتشف الزوج حيلة زوجته طلقها

تطبيق سناب شات

تطبيق سناب شات

تسبب التطبيق الشهير " سناب شات " في طلاق عروس خليجية بعد عدة أشهر فقط من زواجها ، و ذلك بسبب حالة الشك و الريبة التي انتابت العروس و اندفاعها بوضع مصيدة لزوجها عبر " سناب شات " للتأكد من إخلاصه لها!

تفاصيل قصة طلاق خليجية بسبب " سناب شات "

بحسب تفاصيل القصة فإن العروس قد خطَّطت لحيلة بنية الايقاع بزوجها بعد عدة أشهر فقط من زواجها ، و ذلك بعد اقتناعها بكلام صديقاتها حول خيانة الرجال ، و بأنهم ليسوا أهلاً للثقة ، إلا أن خطتها باءت بالفشل وتسبَّبت في طلاقها، و ذلك بحسب التفاصيل التي نشرتها احدى الصحف الاماراتية.

تضمنت تفاصيل الحيلة أن قامت الزوجة بإضافة زوجها على حسابها في تطبيق " سناب شات "، و لكن باسم مستعار، و بصورة فتاة جميلة، و أخذت تتودد إليه بالكلام المعسول، و تبذل كل جهدها للتأكد من إمكانية انجذاب زوجها إلى غيرها و التواصل مع فتيات أخريات عبر مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي.

و كان من الصادم للزوجة بأن زوجها لم يتجاوب أو يتفاعل معها ، بل كان يكتفي بردود جافة، و مختصرة ، ما جعلها غير مكتفية بهذا الحد من المحاولات ، فلجأت إلى التشكيك في زوجها ، و واجهته بتهمة أنه خائن، و يتحدث مع غيرها على " سناب شات "، و للأسف كشف زوجها حيلتها حين أدرك بأن زوجته هي من كانت تتحدث معه عبر هذا التطبيق ، و حين فاتحها بهذا الأمر، لم تجد طريقة للدفاع عن نفسها، فما كان منه إلا أن قال لها: "أنت طالق ".

الإصلاح بين الزوجين

يُذكر بأن الزوجة قد تلقت صدمة كبرى غير متوقعة بعد وقوع الطلاق، فتوجهت إلى قسم الإصلاح الأسري في محاكم دبي للاستفهام حول إذا ما كان الطلاق وقع بالفعل أم لا، خاصة أن الزوج كان غاضباً عندما نطق به، و استعانت بالموجِّهين الأسريين للوساطة بينها و بين زوجها، الذي وافق على إرجاعها بعد شهر، لشعورها بالندم و الخطأ، و التعهد بإصلاح حالها في تعاملها معه.