زوج يعتذر لزوجته عبر إعلان في الصحيفة

طبق زوج مصري المثل القائل كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون، حيث بادر بالاعتراف بخطئه والاعتذار عنه، ليس أمام زوجته فقط، بل أمام الآلاف من الناس، حيث فوجئ المصريون بإعلان غريب في إحدى الصحف يحمل اعتذارا من زوج لزوجته، الأمر الذي أثار جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اختلفوا في شأن الرجل، بين قائل بأنه رومانسي زيادة عن اللزوم، وبين قائل إنه أقدم على فعل مالا يغتفر ليلجأ لهذه الطريقة في الاعتذار، لكن تبين لاحقا أن الرجل مخلص لزوجته التي ضربت مثلا رائعا في بر الوالدين وفي تقدير واحترام الزوج أيضا.

الزوجة فضلت بر الوالدين على الحياة الزوجية

القصة بدأت وفقا لما نشرته العربية نت ، مع صاحب الإعلان الذي يعمل بأحد البنوك في بني سويف، وهو متزوج من السيدة منال ولديه 4 أولاد منها، ومنذ عام وبضعة شهور أصيبت والدة الزوجة بمرض أقعدها عن الحركة، وجعلها عاجزة ومشلولة، فتفرغت الزوجة لرعاية والدتها، وأصبحت تقيم معها بصفة شبه دائمة، فغضب الزوج وطلب منها أن تهتم بمنزلها وأسرتها، ولم تستطع الزوجة أن تلبي طلب زوجها، كون متطلبات الوالدة وظروف علاجها تستلزم البقاء بجوارها بصفة دائمة، لذلك خيرها زوجها بين الالتزام برعاية منزلها أو الطلاق.

الزوجة رفعت دعوى خلع لترفع الحرج عن زوجها

وهنا لم تجد الزوجة مفرا من البقاء مع والدتها برا بها، وطالبت زوجها بأن يطلقها لأنها لا تستطيع تلبية طلبه، وبالفعل ولمنع الحرج عنه رفعت الزوجة بنفسها دعوى خلع منه، وظلت الدعوى متداولة في المحاكم حتى استطاع الابن الأكبر الصلح بينهما، وإقناع والده بأن ما تفعله والدته يتفق مع تعاليم الدين وبر الوالدين، واقتنع الزوج بوجهة نظر ابنه وشعر بالخطأ، واقترح عليه الابن أن يصالحها بطريقة جديدة ومختلفة وأمام الآلاف ومن هنا جاءت فكرة الإعلان.

نص اعتذار الزوج لزوجته

وجاء في نص إعلان الاعتذار : "أعتذر أنا عماد محمد أحمد لمامة ، للسيدة منال قرني صوفي عبدالحميد ،  زوجتي السابقة وأم أولادي، عن أي خطأ ارتكبته في حقها سواء قولاً أو فعلاً، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير على تفانيها في رعاية أولادي أحمد ومحمد وعبد الرحمن وعمرو.. سائلاً الله أن يديم عليها الصحة والعافية".

سعودي خلعته زوجته فمات قهرا

فيديو : زوجة تصور مقتل زوجها في قارب المليونير آرون براون

روميو الباكستاني ادعى وفاة زوجته ليهبط بالطائرة