صورتان لأصدقاء الفرق بينهما سنوات طويلة .. شاهدوا التغيير

فريق مكة قبل 36 سنة

فريق مكة قبل 36 سنة

فريق مكة بعد 36 سنة

فريق مكة بعد 36 سنة

أصدقاء الصحراء قبل 45 سنه

أصدقاء الصحراء قبل 45 سنه

أصدقاء الصحراء بعد 45 سنه

أصدقاء الصحراء بعد 45 سنه

صورتان لأصدقاء الفرق بينهما امتد لسنوات طويلة ، وجذبت هذه الصداقة الانظار كونها تلامس عاطفتنا وقلوبنا ، فالوفاء المستمر خلال سنوات الصداقة هي من أنبل العلاقات التي نسعى للتمسك بها مهما امتدت السنوات ، ولكن من النادر جدا أن نجد مجموعة من الأصدقاء لا يفرقهم الزمن .

صورتان لأصدقاء الفرق بينهما سنوات طويلة

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورتين لأطفال في الصحراء وأخرى لأطفال من مكة المكرمة وقد مر على الصورتين أكثر من 30 سنة .

الصورة الأولى

كانت الصورة لثمانية أشخاص ، وأظهرت صورة 8 أطفال يقفون مصطفين بجانب بعضهم في منطقة صحراوية، فيما أظهرت الصورة الأخرى 8 رجال آخرين يقفون نفس الوقفة، وأوضح متداولو الصورة أنها لنفس الأشخاص بعد أن كبروا وأصبحوا رجالا.

الصورة الثانية

اما الصورة الثانية كانت لـ 8 أطفال التقطوا صورة جماعية في مكة المكرمة قبل 36 سنة في عام 1401، ثم تجمعوا من جديد ليلتقطها الاصدقاء في عام 1437 . وظهر الزملاء وهم اطفال بعد مباراة لكرة القدم في صورة تجمعهم مع كأس البطولة ، وعادوا بعد 36 عاما إلى التجمع مع بعضهم البعض مرة أخرى، ليلتقطوا صورة تذكارية تشابهت فيها الوقفات والحركات بينما كبر الأصدقاء و امتلئت رؤسهم بالشيب و استبدلوا كأس البطولة بدلة القهوة .

إقرأ أيضا

معلم سعودي يبتكر روبوت متحرك و وزارة التعليم تدعمه

معلم سعودي ضمن الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا