الداعية سلمان العودة يفجع بوفاة زوجته و ابنه !

تغريدة سلمان العودة في نعي زوجته

تغريدة سلمان العودة في نعي زوجته

تداول مقطع فيديو لابنة سلمان العودة

تداول مقطع فيديو لابنة سلمان العودة

السيارة التي تعرضت للحادث و كانت تقل زوجة و ابن سلمان العودة

السيارة التي تعرضت للحادث و كانت تقل زوجة و ابن سلمان العودة

الداعية سلمان العودة يفجع بوفاة زوجته و ابنه

الداعية سلمان العودة يفجع بوفاة زوجته و ابنه

الداعية السعودي سلمان العودة

الداعية السعودي سلمان العودة

فُجع الداعية السعودي المعروف سلمان العودة مساء يوم الأربعاء، بوفاة زوجته و احد ابنائه اثر حادث مروري مروع وقع على أحد الطرقات بمنطقة الرياض، و ذلك بعد اصطدام المركبة التي كانت تقل الزوجة و ثلاثة من أبنائه بشاحنة، فيما أصيب عدد من أفراد الأسرة بإصابات متفرقة.

نعي الشيخ سلمان العودة زوجته

نعى الشيخ سلمان العودة زوجته هيا السياري التي توفيت في الحادث و كتب عبر حسابه على " تويتر " :

" حين رحلتي أدركت أني لا أستحقك، اللهم في ضيافتك و جوارك".

علما بأن الشيخ سلمان العودة كان قد نشر على "فيسبوك"  قبل 3 ساعات من وقوع الحادث الأليم مقطع فيديو له قال فيه : " أيها الآباء! أحبوا أولادكم و احتضنوهم قبل فوات الأوان.. نصيحة مجرب ".

وفاة زوجة سلمان العودة و ابنه على " تويتر "

تصدر خبر وفاة زوجة سلمان العودة و ابنه الترند على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " خلال أقل من ساعة بعد انتشار الخبر من خلال هاشتاق # " وفاه_ زوجه_سلمان_ العوده_ وابنه"،  حيث قدم المغردون التعازي للشيخ العودة و أسرته في الفقد الجلل، سائلين الله الرحمة و المغفرة لزوجته و ابنه.

و نعى عدد كبير من السعوديات زوجة العودة الراحلة، خصوصاً طالباتها في تحفيظ القرآن.

كما تقدم عدد من كبار الشيوخ و العلماء بتعازيهم لسلمان العودة، في زوجته و ابنه "هشام"، و منهم نبيل علي العوضي، و محمد العريفي، و عائض القرني، و عدة شخصيات سعودية في مجالات متنوعة.

و استذكر مغردون تغريدة للشيخ العودة كتبها في العام 2012 عقب وفاة ابنه عبدالرحمن، قال فيها:

" في غيابهم نقرأ دفاتر ذكرياتنا معهم.. و نزينها بألوان الحنين إليهم.. هم حاضرون في قلوبنا و إن غيبهم الموت نهديهم دعوات الرحمة و الغفران".

ابنة الشيخ سلمان العودة

يُذكر بأن المواقع الاخبارية و مواقع التواصل قد تناقلت مقطع فيديو لابنة الشيخ سلمان العودة، و هي تتحدث فيه عن اليتم و عن أمها، حيث أكدت أنها لن تنسى أمها إذا لم تجدها، ليرد عليها والدها بالدعوة بأن يحفظها الله و يحفظ والدتها.

و أظهر المقطع المتداول البنت الصغيرة تقف مع عنزة و تقترح على والدها أن تسميها يتيمة، لأنها فقدت أمها، و طلب منها الشيخ سلمان أن تحاول أن تنسيها أمها لترد عليه بالقول: " مستحيل.. أنا لو ما ألقى أمي مستحيل أنساها "، ليرد عليها الشيخ سلمان العودة بقوله "بسم الله علينا و على أمك ".

و انتشر مقطع الفيديو على نحو واسع، و أبدى كافة المعلقين عليه تأثرهم من حديث البنت الصغيرة، متسائلين كيف ستتعامل مع رحيل والدتها التي توفيت مساء أمس في حادث مروري، سائلين الله تعالى أن يربط على قلبها و قلب أبيها.