68 مليون دولار تسوية طلاق لعارضة ازياء امريكية من سعودي!

يعتقد العديد من الرجال العرب ان نفقة الطلاق عبء لا يستطيعون تحمله، و لكنهم بالتاكيد لم يجربو الزواج من واحدة من عارضات الازياء ، لتصل تسوية طلاقها الى 68 مليون دولار ! 

هذا ما حدث مع رجل اعمال سعودي بعد طلاقه من عارضة ازياء اميركية،  حيث منحت محكمة بريطانية عارضة الازياء مبلغ و قدره 53.5 مليون جنيه استرليني ( 68 مليون دولار ) في اطار تسوية طلاقها من رجل اعمال سعودي بحسب ما ذكرت صحيفة " التليغراف " البريطانية. 

تسوية الطلاق

اشارت الصحيفة الى انه في عام 2013 قرر رجل الاعمال السعودي ( 61 عاما ) و عارضة الازياء استرادا كريستينا ( 54 عاما ) الانفصال، و رفعت كريستينا قضية امام محكمة بريطانية للمطالبة بالحصول على 196.5 مليون جنيه استرليني لتلبية احتياجاتها، بما فى ذلك مليون جنيه سنوياً لشراء ملابس، و لكن القاضي حكم لها بمبلغ اقل، بينما محاميها قد اكد انه لا يزال الى حد بعيد " اكبر تسوية تقضى بها محكمة انجليزية " .

يُذكر بانه و وفقا لما صرحت به عارضة الازياء استرادا، فانها تقدر ان الحياة الرائعة التى عاشتها مع زوجها كانت سعيدة للغاية و رفيعة المستوى، و من جانبه ابلغ زوجها السابق ( رجل الاعمال السعودي ) الذي يعاني من سرطان مزمن، المحكمة ان ثروته تبلغ 113.8 مليون جنيه استرليني، و ليست بالمليارات كما يقدر محامو طليقته.