بالفيديو: قصة المواطنة السعودية التي طلبت تصريح سفر بالسيارة ففوجئت بطيارة خاصة!

 قصة المواطنة السعودية التي طلبت تصريح سفر بالسيارة ففوجئت بطيارة خاصة

قصة المواطنة السعودية التي طلبت تصريح سفر بالسيارة ففوجئت بطيارة خاصة

قصة المواطنة السعودية شيماء عبدالمتين

قصة المواطنة السعودية شيماء عبدالمتين

لا شك وأن كل مواطن ومواطنة سعوديين يفتخرون بهذا الوطن العظيم خاصة في إطار الجهود العظيمة التي وضعت لتأمين الرعاية الصحية لهم ومراعاة احتياجاتهم الهامة، ومثال على ذلك فلنتعرف على قصة المواطنة السعودية التي طلبت تصريح سفر بالسيارة ففوجئت بطيارة خاصة!.

قصة المواطنة السعودية التي طلبت تصريح سفر بالسيارة ففوجئت بطيارة خاصة

فُوجئت المواطنة السعودية "شيماء عبدالمتين" من المدينة المنوّرة بطائرة طبية خاصة لنقل ابنتها من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى مستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالرياض، في الوقت الذي كانت تطلب فيه تصريح سفر بالسيارة لموعد طبي لابنتها.

وفي تفاصيل القصة التي بثتها قناة "الإخبارية" عبر برنامج "الراصد"، فإن زياد (شقيق المواطنة شيماء عبدالمتين) نشر "تغريدة" يلتمس فيها حصول شقيقته على تصريح تنقل لموعد طبي، إلا أنه فوجئ بالاستجابة السريعة للحكومة، وتخصيصها طائرة وسكنًا خاصًا لإقامة شقيقته.

وكشفت المواطنة "شيماء عبدالمتين" بأنها قد طلبت تصريح سفر من المدينة المنوّرة إلى الرياض عن طريق السيارة لمراجعة طبية تخص ابنتها "ميس"، ولم تتوقع حدوث هذه الاستجابة، حيث فوجئت بأن التجاوب كان سريعًا، خاصة وأنه قد تم توفير طائرة إخلاء طبي لنقلها وابنتها إلى الرياض، وذلك بعد أن أقلتهم سيارة إسعاف من البيت، وتم اتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة، حيث وفرت لها وزارة الصحة -على وجه السرعة- سيارة إسعاف لنقلها من منزلها إلى موقع طائرة الإخلاء الطبي حيث وفرت الاحتياجات كافة من الرعاية الصحية، وكان هناك اهتمام فائق بها وبابنتها في طائرة الإخلاء الطبي، حتى وصولهم إلى المركز الصحي، إضافة إلى الوجبات.

ونوهت المواطنة شيماء بأن وضع طفلتها الصحي مستقر، وبأنهم متواجدون حاليًا في المركز الطبي لتلقي العلاج الطبيعي والتأهيل المكثف على قدمها التي كسرت من قبل.

ونوه شقيق المواطنة زياد عبدالمتين، إنه تم توفير كذلك مسكن لشقيقته في الرياض إلى حين انتهاء فترة علاج الطفلة ميس، التي ستمتد لمدة 6 أسابيع كاملة دون أن يكلفهم ذلك ريالاً واحداً، منوها إلى أنهم يفتخرون بهذا الوطن وما يقدمه لأبنائه من خدمات.