سيرك دوسوليه ومهرجان خزام أبرز الفعاليات القادمة بالرياض

في اطار الفعاليات الترفيهية والمهرجانات العائلية المتنوعة التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه ، ستكون الرياض على موعد مع العديد من الفعاليات الممتعة خلال الفترة القادمة ، والتي من أبرزها سيرك دوسوليه ومهرجان خزام.

سيرك دو سوليه توروك

تقدم الهيئة العامة للترفيه في الرياض عرض سيرك دو سوليه الجديد المستوحى من فيلم "أفاتار- توروك" الرحلة الأولى ، ويأتي هذا العرض المستوحى من فيلم "جيمس كاميرون" الشهير "أفاتار" إلى المملكة ليأخذ الجمهور إلى عالم جديد من الخيال في عرض بصري مذهل ، يستمتع من خلاله الزوار بتجربة رواية القصة الشعرية عبر عالم جديد من السحر والخيال والاكتشاف ، مع مزيجٍ من أحدث التقنيات البصرية الجاذبة للانتباه وأفضل فنون الدمى وصناعة القصص المسرحية السينمائية ، وسيحتضن هذا الحدث مجمع غرناطة ، ابتداء من اليوم 17 ديسمبر ليستمر العرض لمدة 12 يوما حتى 29 ديسمبر 2018.

يُذكر بأن هذا العرض والذي يعد من أشهر وأبرز عروض السيرك العالمية ، سينقل الحضور إلى عالم "باندورا"، "توروك - الرحلة الأولى ، وهو العرض رقم 37 من إنتاج "سيرك دو سوليه" منذ عام 1984، والذي نال إعجاب وحضور أكثر من 180 مليون متفرج في أكثر من 421 مدينة في ستة قارات.

مهرجان خزام

تنظم الهيئة العامة للترفيه "مهرجان خزام" وهو مهرجان عائلي يضم فعاليات ترفيهية ومخيمات وأركان للأطعمة والمشروبات ، وذلك من خلال ساحة عائلية في منطقة الثمامة والتي تعد من أبرز المناطق السياحية لمحبي الاستمتاع بالصحراء في الرياض.

ويضم المهرجان مخيمات ترفيهية وأركان متنوعة من المأكولات ، وفقرات ترفيهية ممتعة لجميع أفراد العائلة وكذلك فقرات خاصة بالأطفال ، ومن المقرر أن ينطلق "مهرجان خزام" ابتداءً من 27 ديسمبر الحالي وحتى 12 يناير 2019.