معرض الكتب الشهير "بيج باد وولف" لأول مرة في دبي

بيج باد وولف

بيج باد وولف

معرض الكتب الشهير

معرض الكتب الشهير "بيج باد وولف" لأول مرة في دبي

كونوا على الموعد مع معرض الكتب الشهير "بيج باد وولف" الذي يأتي إلى دبي لأول مرة، مع تخفيضات تتراوح من 50 - 80% على أكثر من 3 ملايين كتاب جديد باللغة الإنجليزية على مدى 11 يوماً متتالياً على مدار 24 ساعة.

ويرحب معرض الكتب الشهر بيج باد وولف بالآلاف من عشاق الكتب والقراءة في المنطقة في صالات التسجيل داخل مدينة دبي للاستوديوهات، ليقدم لهم ما يزيد عن 3 مليون كتاب جديد باللغة الإنجليزية من جميع الفئات مع حسومات مذهلة تساعد عشاق المطالعة على شراء الكتب بأسعار أقلّ بنسبة 50% إلى 80% من أسعار التجزئة في متاجر الكتب. 

وستنطلق فعاليات المعرض الذي يفتح أبوابه على مدار 24 ساعة لمدة 11 يوماً متتالياً اعتباراً من الساعة 9 صباحاً يوم الخميس 18 أكتوبر وتنتهي عند الساعة 11.59 مساءً من يوم الأحد 28 أكتوبر 2018.

وسيقدم معرض كتب "بيج باد وولف"، الذي يقام بالتعاون مع المجلس الوطني للإعلام ومدينة دبي للإنتاج، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة مجموعة متميزة من الكتب الأكثر مبيعاً والروايات وكتب الأعمال وكتب الفن والتصميم وكتب الطبخ، فضلاً عن تشكيلة واسعة من كتب الأطفال والتي تشمل القصص وكتب النشاطات والكتب المصوّرة وكتب الواقع المعزز.

يشار إلى أن معرض "بيج باد وولف" تم تأسيسه عام 2009 بمدينة كوالالمبور في ماليزيا- خلال العقد الماضي في عدد من المدن الآسيوية، منها جاكرتا ومانيلا وسيبو وكولومبو وبانكوك وتايبيه.