فعاليات ممتعة و متنوعة في مهرجان " الجوف حلوة "

تستعد منطقة الجوف لانطلاق مهرجان " الجوف حلوة 38 " الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني بمنطقة الجوف، و المقرر انطلاقه يوم عيد الأضحى المبارك، بالعديد من الفعاليات و العروض الممتعة و المتنوعة.

انطلاق مهرجان " الجوف حلوة "

اُعتمدت فعاليات المهرجان التي تبدأ من أول أيام عيد الأضحى المبارك في موقعين، هما حديقة الخزامى بمدينة سكاكا و بحيرة دومة الجندل بمحافظة دومة الجندل، حرصاً على حضور أكبر عدد من أهالي المنطقة، و الاستمتاع بالصيف و ليالي العيد، خاصة و أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات المخصصة للأطفال، و فرق و ألعاب ترفيهية، و كذلك فعاليات تسويقية متنوعة ، و معرض للأسر المنتجة ، و بيت الضيافة.

فعاليات ممتعة و متنوعة في مهرجان " الجوف حلوة "

أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني بالجوف أحمد القعيد، أن المهرجان سيضم عدد من الفعاليات و المعارض و يقدم عروض ترفيهية و أمسيات إنشادية و شعرية.  

و أشار القعيد إلى أن منطقة الجوف تعد خياراً جيداً لقضاء ليالي العيد و الاستمتاع بفعاليات المهرجان مع اعتدال الأجواء فيها إضافة للتنوع البيئي التي تتميز به المنطقة، حيث تضم المنطقة بحيرة دومة الجندل و فيها الألعاب المائية المختلفة و الزوارق و دبابات الجت سكي، كما تحتضن العديد من المواقع الأثرية المتنوعة و الأحياء الأثرية و ما تضمه من مقاهي تراثية، و كذلك المتنزهات المتنوعة بالمنطقة .