النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مبادرة المكتبة الإلكترونية.. تجربة ثقافية ممتعة في أحضان الحدائق والمنتزهات في أبوظبي

مبادرة المكتبة الإلكترونية - المصدر وام
1 / 2
مبادرة المكتبة الإلكترونية - المصدر وام
تجربة ثقافية مميزة تنتظر الزوار مع مبادرة المكتبة الإلكترونية - المصدر وام
2 / 2
تجربة ثقافية مميزة تنتظر الزوار مع مبادرة المكتبة الإلكترونية - المصدر وام

تجارب ترفيهية وثقافية متنوعة تلك التي توفرها إمارة أبوظبي لزوارها وللمواطنين والمقيمين فيها لتوفر لهم أجواء لا تنسى وفعاليات لا تنسى حيث تنظم أبوظبي العديد من الأنشطة والتجارب الترفيهية والثقافية المتنوعة لزوارها من مختلف الأعمار من كافة أرجاء العالم على مدار العام

وتتميز أبوظبي بوجود العديد من الوجهات الطبيعية والتجارب الثقافية المميزة لعشاق الترفيه وفي هذا السياق توفر المدينة لزوارها أنشطة لا تتوقف وتجارب ثقافية لا تنتهي.

مبادرة المكتبة الإلكترونية

وفي هذا الإطار، أطلقت بلدية مدينة أبوظبي - التابعة لدائرة البلديات والنقل - بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة، ومن خلال مركز بلدية مدينة زايد، مبادرة المكتبة الإلكترونية، بهدف الارتقاء المستمر بالمرافق الترفيهية وتوظيفها لتحفيز أفراد المجتمع على الثقافة، وجعل القراءة أسلوب حياة، وطريقاً نحو التقدم والتطور المستمر والتعلم.

 - المصدر وام

وذكرت البلدية أنها وبهدف نشر هذا التوجه على نطاق واسع قامت بتركيب رموز مسح ضوئي للمكتبة الإلكترونية وتوزيعها في أماكن الجلسات في الحدائق العامة لإتاحة الفرصة أمام رواد الحدائق والمناطق الترفيهية للاطلاع على محتويات المكتبة الإلكترونية، والاستفادة من مضمونها الثقافي والعلمي والترفيهي الغني.

تجربة ثقافية مميزة

وأوضحت البلدية أنه من خلال مسح الرمز الضوئي للمكتبة يمكن الاستفادة من آلاف الإصدارات والكتب المتنوعة التي تثري الثقافة العامة.

تلك التجربة الثقافية المميزة تجعل من ارتياد الحدائق والمناطق الترفيهية فضاءً حيوياً، وبيئة محفزة على التثقيف وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة بالوقت ذاته.

×