ورش إبداعية وفعاليات لجميع أفراد الأسرة في معرض "الفن المبتكر" في دبي

يستضيف " حي دبي للتصميم " مجموعة متنوعة من ورش العمل الإبداعية والتّجارب المميزة المناسبة لجميع الأعمار وذلك ضمن معرض "الفن المبتكر" الذي يعرض 15 سيارة كلاسيكية نادرة وأعمالا فنية ووحدات عرض الأزياء.

ورش إبداعية وعروض حية

ويقدم معرض الفنون الأوروبية Artista مجموعة من ورش العمل والعروض الفنية الحية من 3 إلى 5 أبريل الجاري وسيكتسب الزوار تجربة مباشرة في عدد من التخصصات الإبداعية مثل الخط العربي المعاصر والرسم تحت الماء وتنسيق الزهور ورسم المناظر الطبيعية والتصميم بالصمغ.

و يمكن للزوار زيارة معرض "in5 " حاضنة الأعمال والمتخصصة بتمكين المواهب والشركات الناشئة الذي يسلط الضوء على إبداعات أبرز رواد الأعمال الإماراتيين بمجال التصميم.

تجربة مميزة في  متحف الغموض

معرض "صناع التغيير"

ويستضيف حي دبي للتصميم كذلك معرض "صناع التغيير" الذي ينظمه معهد دبي للتصميم و الابتكار والذي يكشف عن عدد من مشاريع الطلبة التي تبرز الأثر القوي للإبداع والابتكار في التغيير الاجتماعي.

وتقدم مجموعة شغف للفنون المعاصرة في دبي ورشة عمل مجانية تشمل جلسة للتعرف على تقنيات الطباعة التقليدية يتعلم المشاركون فيها  الطباعة باليد والنقش بالحبر لصناعة مطبوعاتهم الفريدة الخاصة.

ويقام معرض "الفن المبتكر" في حي دبي للتصميم مع الالتزام التام بمختلف الشروط والتدابير والإجراءات الاحترازية المعمول بها في الإمارة.

والعديد من اللوحات الفنية المميزة بإنتظار الزوار في معرض "الفن المبتكر" في دبي