عروض بحرية وحفلات غنائية بانطلاق أكبر فعالية تشهدها "واجهة عسير البحرية"

تستعد الواجهة البحرية بالحريضة في منطقة عسير، لانطلاق أكبر فعالية تشهدها "واجهة عسير البحرية" منذ افتتاحها، والتي ستحتضن العديد من الخيارات الترفيهية الممتعة للزوار من كافة الفئات والأعمار.

انطلاق أكبر فعالية تشهدها "واجهة عسير البحرية"

تُواصل الجهات المنظمة لفعاليات الواجهة البحرية بالحريضة في منطقة عسير، جهودها التنظيمية لانطلاق أكبر فعالية تشهدها الواجهة منذ افتتاحها.

وستكون الفعالية الرئيسية التي ستشهدها نهاية هذا الأسبوع "واجهة عسير البحرية" هي الأكبر منذ افتتاحها، حيث تم توفير مجموعة من اليخوت الكبيرة وعدد من القوارب البحرية، إضافة إلى فعاليات الدبابات البحرية، وعروض البحر، والمسرح المفتوح، والحفلات الغنائية، ومهرجان التسوق.

علما بأن بلدية الساحل تعمل على تهيئة الواجهة البحرية بصورة مستمرة، حيث يتم الاهتمام بالمسطحات الخضراء، وتقليم الأشجار وأعمال النظافة العامة للواجهة، بما يسهم في تحسين المشهد الحضري، إضافة لأعمال التعقيم للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

"واجهة عسير البحرية"

تعتبر "واجهة عسير البحرية" ثروة كبيرة ومشروعًا من أهم المشاريع والمنجزات السياحية الوطنية المتميزة، وتشهد توافدًا كثيفا من المواطنين والمقيمين للاستمتاع بأجوائها والفعاليات المقامة بها.

ويتكون المشروع من كورنيش خرساني يحتوي على أكثر من 200 جلسة مطلة على البحر مباشرة بعد الانتهاء من جميع مراحل المشروع، وممشى يحاذي البحر على طول الواجهة بعرض 20 متراً، كما يحتوي المشروع على مسطحات خضراء تصل مساحتها إلى 200 ألف متر مربع تسقي يوميا بقرابة 200 طن من المياه، ومرسى لليخوت "مارينا"، وناد لليخوت، وناد للطيران الشراعي، ومتحف بحري، ومدينة للألعاب، ومدينة مائية، ومضمار للسباقات، ومراكز تجارية، ومطاعم ومقاهٍ، وملاعب رياضية، وجلسات متنوعة داخل الحدائق وجلسات الاستراحات القصيرة التي تحيط بها الأزهار من كل جانب.