تركي آل الشيخ يدعو المصممات العربيات للمشاركة في معرض "أنا عربية"

تجربة جديدة متميزة تنتظر المصممات العربيات وتتيح لهن فرصة تقديم معروضاتهن المميزة من خلال المشاركة في معرض وبازار "أنا عربية" في العاصمة السعودية، والذي يعد إحدى الفعاليات المنتظرة ضمن "موسم الرياض".

تركي آل الشيخ يدعو المصممات العربيات للمشاركة في معرض "أنا عربية"

دعا رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، المصممات العربيات للمشاركة في معرض "أنا عربية"، حيث أعلن عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن بدء التنسيق لمعرض "أنا عربية"، وأرفق التغريدة بصورة تجمعه بالدكتورة وفاء الرشيد المدير التنفيذي لشركة التمكين.

وجاء في تغريدة آل الشيخ: "ابتدينا اليوم التنسيق لمعرض أنا عربية مع الدكتورة وفاء الرشيد - شركة التمكين، وندعوا مشاركة المصممات من كافة العالم العربي، ورونا إبداعكم يا بنات العرب".

معرض وبازار "أنا عربية"

يُذكر بأن المستشار تركي آل الشيخ، كان قد أعلن خلال الشهر المنصرم، عن إطلاق معرض وبازار "أنا عربية"، في تجربة جديدة وعالمية تجمع 200 من أبرز العارضات من السعودية والعالم العربي، لتقديم معروضاتهن المميزة وأفكارهن الجديدة في "موسم الرياض"، حيث من المتوقع انضمام 100 شابة من المملكة العربية السعودية، و100 شابة من الدول العربية للمشاركة في أكبر بازار ومعرض في الوطن العربي، ومن المقرر إنشاء موقع قريباً للتقديم.

علما بأن "موسم الرياض" سينطلق منتصف شهر أكتوبر المقبل وسوف يستمر لمدة شهرين، ويعد واحدًا من أهم "مواسم السعودية" التي تقام في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية، وسوف يتضمن فعاليات فنية وثقافية متنوعة لإبراز التراث السعودي، وتسليط الضوء على أهم مكونات ثقافة شبه الجزيرة العربية، وإرثها الفني والحضاري.