4 طباع للرجل يسهل التعرف عليها اثناء فترة الخطوبة

4 طباع سيئة للرجل يسهل التعرف عليها اثناء فترة الخطوبة

4 طباع سيئة للرجل يسهل التعرف عليها اثناء فترة الخطوبة

فترة الخطوبة هي الفترة التي تسبق الزواج ، ولها أهمية كبيرة في تعريف الرجل والمرأة ببعضهما البعض ، و اكتشاف الطباع الخاصة بكل منهما ، ولكن هل معنى ذلك انه يمكن كشف حقيقة الرجل وطباعه خلال فترة الخطوبة؟

في الحقيقة أنه وعلى الرغم من تحفظ الرجل اثناء فترة الخطوبة ومحاولته اخفاء طباعه ، الا انه قد تظهر بعض الدلائل والعلامات التي تظهر طبعا معينا لدى الرجل اثناء فترة الخطوبة.

طباع الرجل التي يسهل التعرف عليها خلال فترة الخطوبة

البخل

الشخص البخيل لا يمكنه أن يخفي بخله مهما حاول ، لأن للبخل دلالات قوية وعديدة للغاية ، ومن الممكن اكتشافه بسهولة من خلال سلوك الرجل مع خطيبته داخل وخارج المنزل.

الأنانية

تستطيع المرأة اذا امعنت التركيز في حديث الرجل وتصرفاته مع اهله اذا ما كان انانيا أم لا ، خصوصا وان هناك كثير من الاشارات الهامة التي تؤكد انانية الرجل.

حب السيطرة

لا يتمالك الرجل نفسه بمجرد ان يرتبط بالمراة التي اختارها لتكون زوجته ، فمنذ تلك اللحظة وهو يؤمن بأن المرأة اصبحت تابعة له وأن له كل الحق في فرض السيطرة عليها ، ومن هنا يعيش الرجل هذا المود الذي لا يستطيع التخلي عنه ، ويبدأ بترداد: "لا ترتدي ذلك ، لا تذهبي الى هذا المكان ، قومي بذلك" ، وهكذا على الرغم من ان المرأة لم تصبح زوجته بعد ، وهي كلها امور تسلط الضوء على أن هذا الرجل يعشق التحكم والسيطرة.

الشك

لا يمكن اعتبار الغيرة الطبيعية المحمودة التي يظهر الرجل على المرأة التي مال اليها وارتبط بها ، طبعا غريبا للرجل يستدعي النفور منه او البعد عنه ، فالمرأة تسعد كثيرا بها لانها دلالة حب اكيدة ، اما الشك فشتان بينه وبين الغيرة المحمودة ، فالشك يقتل الحب قبل ان يولد ، وتستحيل معه الحياة ، وخلال فترة الخطوبة يمكن بسهولة الكشف عن هذا الطبع القاتل من خلال افعال الرجل مع المرأة وطبيعة الاسئلة التي يسألها لها.