عبارات لا تحب المرأة التي تغار على زوجها سماعها من الآخرين

عبارات كثيرة لا تحب المرأة التي تغار على زوجها سماعها من الآخرين ، لأنها لا تقبلها ، ولا توافق على المبادئ التي يسلم بها قائلؤها ، خصوصا وانها تتعارض مع مفاهيم الحب ودلالاته الهامة ، فماهي تلك العبارات؟

3 عبارات لا تحب المرأة التي تغار على زوجها سماعها من الآخرين 

في ما يلي 3 عبارات مشهورة لا تحب المرأة التي تغار على زوجها سماعها من الآخرين 

كوني واثقة من نفسك 

تتعجب المرأة التي تغار على زوجها من المحيطين بها ، الذين ينصحونها بأن تكون واثقة من نفسها ، وأن لا تغار على زوجها ، بحجة أن غيرة الزوجة على زوجها مقرونة بعدم ثقتها بنفسها ، وهو أمر يسلم به كثير من الناس من حولنا جميعا .

والحقيقة أنهم على خطأ والمرأة التي تغار على زوجها لن تقتنع ابدا بما يقولون ، لان بداخلها حب كبير للزوج ، وبمقدار الحب تغار عليه ، والأهم من ذلك أنها تؤمن بأن الغيرة سواء كانت من المرأة على الرجل أو الرجل على المرأة هي دلالة حب أكيدة ، طالما أنها لم ولن تصل إلى الشك وهدم الحب .

ومن الأسباب التي تجعل المرأة تكره سماع هذه الجملة ، رد فعل الاخرين حيال غيرة الرجل على زوجته ، فلم نسمع أبدا أن هناك رجلاً قيل له لا تغار على زوجتك ، أو كن واثقا من نفسك ولا تظهر غيرتك عليها !

لا تظهري لهفتك على زوجك بغيرتك الملحوظة عليه

عبارات اخرى لا تحب المرأة التي تغار على زوجها سماعها من الآخرين ، وهي تلك العبارات التي تتعلق باخفاء مشاعرها عن زوجها سواء حب أو غيرة ، بحجة أن الرجل لا يحب ذلك ومن الأفضل أن تخفي لهفتها عليه حتى لا يمل منها .

الغيرة ضعف 

تكره المرأة عبارات الضعف التي يلصقها المحيطون بها بغيرة الزوجة على زوجها ، كأن يحاولون تشويه غيرتها النابعة من حبها على زوجها إلى فعل سيء يسلط الضوء على مواطن ضعفها .

وأخيرا هل حقا الغيرة ضعف ، وهل غيرة المرأة على زوجها هي مؤشر لضعف ثقتها بنفسها ، ولماذا لا ينصح الرجل بعدم غيرته على زوجها حفاظا على شخصيته وثقته بنفسه ، وعدم اللوم عليه ؟