النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رسائل عتاب للزوج قليل الاهتمام

رسائل عتاب للزوج قليل الاهتمام
رسائل عتاب للزوج قليل الاهتمام

الزوج قليل الاهتمام أحد أصعب التحديات التي من الممكن أن تواجه الزوجة خلال مسيرة الحياة الزوجية، والحقيقة أن اهمال الزوج لزوجته من الموضوعات المهمة التي لا يمكن التهاون في الحديث عنها، إذ يجب توجيه رسائل عتاب ونصح وإرشاد للزوج قليل الاهتمام.

الزوج قليل الاهتمام

من المؤسف أن نقول أن مسلسل اهمال الزوجات هو مسلسل ذات عرض مستمر لا نهاية له، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لا يجد نسبة مشاهدة عالية، ولا ينتبه إليه أحد إلا كل زوجة ذاقت مرارة الاهمال من زوجها.

رسائل للزوج قليل الاهتمام

عزيزي الزوج قليل الاهتمام، ماذا لو أهملتك زوجتك أو قل اهتمامها بك، وماذا لو لم تكترث لوجودك في حياتها، ولم تُقدر ما تقوم به من أجلها؟

الإجابة على هذه الأسئلة معروفة عن ظهر قلب، قطعاً سيكون هناك ردود أفعال عديدة ذات صدى قوي جداً، لأنك ببساطة لا تقبل باهمالها لك مهما حدث، ومهما بلغت أعذارها حول قلة اهتمامها بك.

والآن، ماذا عن اهمالك لها، وماذا عن بكائها كل ليلة، لأنها لم تجد الاهتمام الكافي بها كأنثى لها احتياجات، وكزوجة لها حقوق، وكراعية مسؤولة عنك وعن أطفالك، تعلم ما عليها من واجبات وتقوم به، ولا تجد منك الاهتمام الكافي.

عزيزي الزوج قليل الاهتمام، أين أنت من ما تعاني به زوجتك من فقدان اهتمامك بها، ومن الآثار السلبية التي تعاني منها بسبب اهمالك لها، أين أنت من الآلام التي تعصف بقلبها كلما شعرت أنها مهملة من أقرب إنسان لها، أين أنت من ما تتعرض له من ضغوط نفسية شديدة بسبب حيرتها لتفكيرها الزائد عن الحد لمعرفة أسباب قلة اهتمامك بها.

هل تعلم عزيزي الزوج قليل الاهتمام، أن زوجتك قد لا تقوى على ذلك للأبد، وقد تكون أنت سبباً مباشراً في تدمير الحياة الزوجية.

هل تعلم أنك ستحاسب أمام الله عز وجل على كل المشاعر السلبية التي تشعر بها زوجتك بسبب قلة اهتمامك بها، نعم سيحاسبك الله باسم الميثاق الغليظ، وباسم المودة والرحمة التي جعلها الله تعالى في الزواج، ذلك الرباط المقدس الذي جمع بينك وبين زوجتك.

عزيزي الزوج قليل الاهتمام، هل تعلم ان اهتمامك بزوجتك يجعلها جميلة مهما كانت متعبة من أجلك وأجل أطفالك، ويجعلها تبدو كفراشة جميلة بين الزهور.

هل تعلم أن السعادة التي تلحق بها جراء اهتمامك بها ستعم عليك وعلى أطفالك، وستملأ أركان المنزل كلها بهجة وحب ودفء وحنان.

هل تعلم عزيزي الزوج قليل الاهتمام أن الزوجة عندما تعاني الاهمال، وعندما تتذوق مرارته، لن تكون قادرة على منحك الاهتمام الكافي، لأنه ببساطة فاقد الشيء لا يعطيه، فكن حكيماً، وكن رجلا لها لا عليها، واحفظ حقوقها عليك، واحفظ عهدك مع الله.

×