النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار

علامات تؤكد ان زوجك يخفي عنك بعض الاسرار
علامات تؤكد ان زوجك يخفي عنك بعض الاسرار

علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار، لعلك في حيرة من أمرك بسبب الشكوك التي تجعلك تتسائلين عزيزتي عن ما الذي يخفيه عنك زوجك، وعن ما إذا كانت هناك علامات تؤكد أن زوجك يُخفي عنك بعض الأسرار أم لا.

الحقيقة التي يجب أن تكوني على علم بها هي أن مسألة إخفاء زوجك بعض الأسرار عنك أمر وارد، وخصوصاً إذا كانت أمور خاصة بينه وبين أهله، أو أمور تتعلق بتفاصيل عمله أو دخله المادي أو ما شابه كما يفعل بعض الأزواج.

لذا لا داعي لحيرتك بعض الآن، لأنه توجد علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار، نقدمها لها في السطور التالية.

علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار

  • 5 علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار
  • كيف تشجعين زوجك على اخبارك بأسراره

5 علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار

العلامات التالي ذكرها تخبرك صراحة بأن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار

الإنفعال عند الإقتراب من هاتفه المحمول

سيظل هاتف زوجك المحمول مخبأ أسراره، ولذلك ستلاحظين انفعاله الشديد بمجرد اقترابك منه، أو بمجرد طلبك لعمل مكالمة اتصال من هاتفه لأي سبب، لذا يعد ذلك أحد أهم علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار.

توقفه عن الحديث مع صديقه فجأة

من علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار توقفه عن الحديث مع صديقه فجأة عند دخولك عليه او اقترابك منه، ثم بدء الحديث في موضوعات أخرى لحين إنفراده مرة أخرى بمن يحادثه.

ظهور بعض التغييرات عليه

من ضمن علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار، تغير أسلوبه وتغير تفاصيل عدة في طريقة حياته، كأن يغيب عن المنزل كثيراً وبشكل لافت، وعدم وجوده في الصورة معك في تفاصيل عدة تخص الأسرة، وتكرار اعتذاره عن الدعوات العائلية فيما بين الأهل والأقارب.

ارتباكه في حديثه معك

علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار، ارتباك زوجك في حديثه معاك عند سؤاله بعض الأسئلة التي تدور في رأسك بسبب شعورك بالتغيرات التي طرأت عليه، يخبرك صراحة بأنه ثمة أمر مريب يخفيه عنك.

اكتشاف بعض الأمور عنه بطريقة الصدفة

ومن علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار، اكتشافك عدة تفاصيل وأمور أخرى لم يخبرك بها عن طريقة الصدفة، كأن تعلمي بتعاقده على شراء سيارة أخرى، أو وحدة سكنية جديدة، أو فتح حساب جديد في بنك آخر، أو الحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية.

كيف تشجعين زوجك على اخبارك بأسراره

بعد ما تقدم، عليك بتقييم نفسك مع زوجك، ولكي يكون تقييمك لنفسك موضوعياً عليك بمعرفة الأمور التي تشجع زوجك على اخبارك بأسرار، وهي :

  1. كوني صديقة مقربة له.
  2. كوني منصته جيدة له.
  3. لا تنتقديه.
  4. لا تلوميه على أخطائه بل كوني داعمة له عند وقوعه في الخطأ والمشاكل.
  5. احذري افشاء أسراره لأحد حتى لا يفقد ثقته فيك.

وأخيراً، واذا فعلتِ ذلك كله، وظهرت لديك علامات تؤكد أن زوجك يخفي عنك بعض الأسرار عليك غاليتي أن تكوني حكيمة، كما عليك بتجنب ردود الأفعال السريعة غير المدروسة، ويجب عليك أيضاً الإنصات إليه، والحديث معه بلطف لأن الرجل لا يحب أن يشعر بأنه في تحقيق مباشر تقوديه أنت بصفتك زوجته، حتى يكون نقاشك معه ناجحاً وذو ثمار طيبة.

×