النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كيف تجعلين زوجك كريماً معك

كيف تجعلين زوجك كريماً معك
كيف تجعلين زوجك كريماً معك

كيف تجعلين زوجك كريماً معك، لا شك أن الكرم من الصفات النبيلة والجميلة التي تتمنى كل زوجة أن يتصف بها زوجها، ولذلك يعد الزوج الكريم رزق كبير للزوجة، لأنه يعطي بلا مقابل، ولا حدود لعطائه، ليس فقط في الأمور المادية، بل أيضاً في المشاعر وفي كل التفاصيل التي تجمع بينه وبين زوجته، فهل زوجك كريم عزيزتي الزوجة أم لا؟

إذا كنت غاليتي من الزوجات اللاتي يشكين عدم كرم الزوج، وإذا كنت تريدين معرفة كيف تجعلين زوجك كريماً معك تابعي معنا بحرص وإنتباه السطور التالية.

كيف تجعلين زوجك كريماً معك

النصائح التالية تخبرك كيف تجعلين زوجك كريماً معك:

كوني كريمة معه

كيف تجعلين زوجك كريماً معك، فاقد الشيء لا يعطيه ولذلك، يجب أن يتذوق زوجك حلاوة كرمك ليكون كريماً معك، إذ أنه لا يمكن أن يكون كريماً معك وهو في حالة من الحرمان والفقد.

عليك بالاهتمام به

كيف تجعلين زوجك كريماً معك، اهتمامك بزوجك يعد حافزاً قوياً ليكون كريماً معك، لأن كل تصرفاتك معه تخبره صراحة بأهميته عندك، وبقدره العالي لديك، لذا عليك الاهتمام به والتفاني في رعايته وتقديره، حتى يكون كريماً معك.

احترامه

كيف تجعلين زوجك كريماً معك، احترامك لزوجك يجعله كريماً معك في المشاعر وفي كل تصرفاته لأنك تشعرينه برجولته، وترفعين من قدره أمام الآخرين، وهذه الأمور لا يمكن أن تمر على الرجل الكريم دون أن تترك أثراً طيباً عليه، هذا الأثر هو كرمه معك.

الإحسان إلى والدته

كيف تجعلين زوجك كريماً معك، جربي غاليتي أن تكوني كريمة مع حماتك، لأنك بالتعامل معها بكرم تحصلين على كرم زوجك معك، لأنك أكرمتيه مرتين، مرة في نفسه، ومرة في أمه، والزوج الكريم النبيل لا يغمض عيناه عن كرم زوجته مع والدته، ولا يهمل احترامها لها وحسن ضيافتها لها.

ستر عيوبه

كيف تجعلين زوجك كريماً معك، منتهى الكرم منك أن تستري عيوب زوجك عن الآخرين، وأن تحفظين أسراره بعيداً عن مسامعهم، وهو أمر يقدره الرجل كثيراً ويسعد به ويؤثر فيه بشكل كبير، لأن سترك لعيوبه يشعره بالأمان في العلاقة وهو أمر يزيد من رغبته في تحقيق شعورك أنت أيضاً بالأمان في العلاقة، فيصبح كريماً معك بكل ما أوتي من قوة.

×