النسخة الإلكترونية

6 أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه

6 أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه
6 أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه

أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه، للحب معاني كثيرة أهمها أن يكون مصحوباً بالسعادة التي يتمناها أطرافه، وأن يكون باعثاً على كل ما له أن يزيد الحياة جمالاً، والمرأة بوجه خاص حينما تحب وتقع في حب أحدهم، تتمنى من حبيبها العديد من الأمور بإعتباره الرجل الذي يستحوذ على مشاعرها وتفكيرها، وتبذل من أجله الكثير من الكثير، فما هي الأمور التي تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه؟

أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه

 من الأمور التي تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه:

الإخلاص

أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه، جُل ما تريده المرأة من الرجل الذي تحبه أن يكون مخلصاً لها ولحبها، ولكل ما كان ويكون منها، حتى تشعر براحة البال والإطمئنان، ولأن إخلاص الرجل للمرأة من الأمور المهمة جداً التي تسبب سعادة كبيرة لها بسبب إستقرارها وشعورها بالأمان.

الإهتمام

أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه، الإهتمال دلالة على حب الرجل لها، وهي كإمرأة محبة ترغب دائماً في معرفة ما إذا كان الرجل يبادلها نفس الشعور حقاً أم لا، ولذلك تتمنى منه الإهتمام لأنه يعبر عن الحب، ولأنه دلالة حب أكيدة.

الإحترام

أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه، الإحترام لا يقل أهمية عن الحب لأنه يعززه ويزيده، ويحافظ على علاقة الحب التي تجمع بين المرأة والرجل، كما أن الإحترام يُشعر المرأة بقيمتها عند الرجل، وبحسن إختيارها له.

التقدير

أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه، لا يمكن أن يعيش الحب بين الطرفين دون تقدير كل منهما للآخر ولكل ما يقوم به من أجل شريك حياته، لأن التقدير رسالة دافئة من الشريك إلى شريكه تخبره صراحة بمكانته عند شريكه ورضاه وشكره وإمتنانه لكل ما كان ويكون منه في العلاقة.

المشاركة

أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه، المشاركة بمفهومها العميق هي ما تتمناه المرأة المحبة من الرجل الذي تحبه، وتعني المشاركة أن يشارك الرجل المرأة حياتها بحب وإهتمام وتفهم وإحتواء وإستيعاب، وأن يشعر بها في الفرح والحزن وأن يساندها ويدعمها، فهكذا تكون المشاركة بالنسبة للمرأة.

الإحتواء والحنان

أمور تتمناها المرأة من الرجل الذي تحبه، الإحتواء أحد هذه الأمور، والإحتواء يعني إستيعاب الرجل لمشاعر المرأة في كل حالاتها، كما أن حنان الرجل على المرأة من الأمور المهمة التي تتمناها المرأة منه، لأنها تشعر بالأمان من إحتوائه لها وحنانه عليها.

×