صفات الرجل الوسيم التي لا تعجب المرأة رغم وسامته

صفات الرجل الوسيم، وسامة الرجل ليست جوازاً لمروره إلى قلب المرأة، لأنه وفي بعض الحالات لا تُعجب المرأة بالرجل الوسيم، ولا تنجذب إليه بسبب وجود بعض الصفات التي تتعلق بشخصيته لا تعجبها، بل على العكس تسبب نفورها منه بقوة، فما هي صفات الرجل الوسيم التي لا تعجب المرأة رغم وسامته؟

ما هي صفات الرجل الوسيم التي لا تعجب المرأة؟

صحيح أن الوسامة سبباً من أسباب إنجذاب المرأة إلى الرجل الوسيم، وإعجابها به، إلا أن أنها لا تُعجب في بعض الحالات بالرجل الوسيم لسيطرة بعض الصفات الذميمة عليه، والتي تظهر لها بوضوح أثناء الإحتكاك به في مواقف مختلفة.

ومن صفات الرجل الوسيم التي لا تعجب المرأة رغم وسامته أن يكون الرجل:

عديم المروءة

صفات الرجل الوسيم التي لا تعجب المرأة، ماذا تعني وسامة الرجل إذا كان رجلاً عديم المروءة، وماذا تعني وسامته إذا بات بعيداً بوسامته عن معايير الرجولة الحقيقية، ومعانيها القيمة التي تأسر المرأة التي تحب أن يكون شريكها في الحياة، رجلاً شهماً، نبيلاً، ويتمتع بمروءة عالية تجعله سيد الرجال في نظرها.

مغرور

صفات الرجل الوسيم التي لا تعجب المرأة، الرجل الوسيم إذا كان مغروراً تنفر منه المرأة، لأنها تعلم جيداً في قرارة نفسها، أنه لن يرى إلا نفسه، وسيكون غروره سبباً في تعكر العلاقة بينها وبينه، لأنه لا يجيد إلا التعالي عليها، وإهدار قيمتها وسط غروره، وهو ما لا تُطيقه المرأة، ولذلك لا تعجب به رغم وسامته.

كاذب

صفات الرجل الوسيم التي لا تعجب المرأة، وسامة الرجل لن تشفع له عند المرأة عندما يكون كاذباً، ولذلك لا قيمة لوسامة الرجل عند المرأة إذا كان رجلاً كاذباً، لأن الكذب يتنافى وقيم الرجولة الراقية، ويهدر الكثير والكثير من كرامة الرجل، والرجل عندما يصبح بلا كرامة من الصعب أن تلتف إليه المرأة، ومن المستحيل أن تُعجب به، كما أنها من الصعب أن تُتم الإرتباط به مهما بلغت درجة وسامته.

متسرع

صفات الرجل الوسيم التي لا تعجب المرأة، وسامة الرجل لا قيمة لها إذا كان الرجل متسرعاً لا يدرس المواقف جيداً، ولا يملك فن التعامل الراقي مع الآخرين، وكانت ردود أفعاله سريعة جداً، وفيها أخطاء عديدة توحي بعدم نضجه وصلابة عقله، وإنعدام حكمته.

غير لبق

صفات الرجل الوسيم التي لا تعجب المرأة، إنعدام اللباقة عند الرجل الوسيم أمر غير مقبول عند المرأة التي تفقد الإعجاب به والميل والإنجذاب إليه، بمجرد ملاحظتها إنعدام لباقته في الحديث، وإستهتاره بما يلقيه على مسامعها أثناء الجلوس معها والدخول في أحاديث متنوعة، فلا مجال عند المرأة لقبول الرجل الوسيم في حياتها بهذه الصفة غير الجيدة على الإطلاق، وخصوصاً إذا كانت تتمتع بنضج عالٍ.

وأخيرا، يجب أن يعلم كل رجل وسيم أن المرأة لا تنجذب إليه لوسامته، وإنما تنجذب إليه بسبب أمور عديدة أخرى حتى ولو كان غير وسيماً، والتي من بينها، أن يكون، حكيماً، ناضجاً، كيساً، فطناً، أنيقاً، متواضعاً، وصادقاً.

وعليه أيضاً أن يعلم أن الرجل ليس بوسامته وإنما بتوافر مقومات الرجولة الحقيقية لديه، وبحفاظه عليها، لأنه لا قيمة لوسامة الرجل عندما تلمس المرأة إنعدام رجولته.