المرح أم الوسيم أيهما أقرب إلى قلب المرأة ولماذا؟

المرح أم الوسيم، الرجل المرح تنجذب إليه المرأة إنجذاباً شديداً، كما تنجذب بقوة إلى الرجل الوسيم، ولكن أحدهما فقط هو الأقرب إلى قلبها وعقلها فمن هو، المرح أم الوسيم؟

أيهما أقرب إلى قلب المرأة المرح أم الوسيم

صحيح أن الرجل الوسيم تنجذب إليه المرأة بقوة، وتعجب به، وبصفاته الجميلة التي يتميز بها عن غيره من الرجال، ولكنها تميل أكثر إلى الرجل المرح لأنه هو الأقرب إلى قلبها، وذلك للأسباب التالية:

مرحه معدي

الرجل المرح أقرب إلى قلب المرأة من الرجل الوسيم، لأن مرحه معدي، وينعكس عليها بشكل لافت، ولذلك تسعد المرأة معه، لأنها تصاب بعدوى مرحه، وبخفة ظله، وتتأثر بحسه الفكاهي العالي.

الثقة بالنفس وتواضعه

الرجل المرح متواضع جداً، على الرغم من أنه معشوق النساء بلا منازع، وينبع تواضعه من ثقته الزائدة بنفسه، وهو ما لا يتصف به الرجل الوسيم الذي غالباً ما يكون مغروراً.

إجتماعي أكثر

الرجل المرح هو الأقرب إلى قلب المرأة، لأنه إجتماعي جداً، ويجيد فن التعامل مع الآخرين، ويحسن التفاعل مع جميع الفئات من الناس، ما يجعله محبوب جداً، ولذلك تشعر به المرأة، وتفضله على الرجل الوسيم الذي قد لا يصل إلى نفس الدرجة من الإجتماعية، لأنه ينتقي من يتعامل معهم بناء على تقديره لنفسه، ولذلك يفوز المرح بقلب المرأة عند المفاضلة بينه وبين الوسيم.

المرأة أجمل مع الرجل المرح

الرجل المرح أقرب إلى قلب المرأة، لأنها تتألق وتزيد جمالاً معه، وهو أمر غير مضمون مع الرجل الوسيم الذي قد ينشغل بوسامته عن أنثاه، والنتيجة إهمالها، وهو أمر يؤثر في جمالها وتألقها.

مبتسم ومتفائل دائماً

الرجل المرح أقرب إلى قلب المرأة لأنه متفائل ومبتسم دائماً، ويملك القدرة على تحسين مزاج أنثاه مهما بلغت درجة تقلبه، لأنه يعي كيفية إحتواء وإستيعاب المرأة التي ترتبط به، ليأخذها بخفة ظله إلى عالم آخر.

الرجل المرح يهتم بالتفاصيل

تعد قوة الملاحظة من أجمل ما يميز الرجل المرح، ويجعله أقرب إلى قلب المرأة من الرجل الوسيم، لأنه يفهم تعابير الوجه عند المرأة، ولا يتردد في رسم الإبتسامة على شفتاها إذا لاحظ أنها حزينة، وهو ما ينجح في فعله بسهولة ويسر، كما أن مرحه يجعله مهيئاً دائما لفهم ما تمر به أنثاه، لأنه يتعمق ويدقق في معرفة ما يدور معها.