ما هي علامات الرجل المخادع في الحب وما هي مواصفات الحب المزيف

علامات الرجل المخادع في الحب

علامات الرجل المخادع في الحب

علامات الرجل المخادع، لاشك أن الخداع في الحب من أقسى التجارب، لأنه يكسر القلوب ويجرح المشاعر، ويسكن النفس في عالم الأحزان، ولذلك على المرأة أن لا تسلم قلبها ومشاعرها إلا لمن يستحق، لا لمن يخدعها ويمكر عليها، فهل يمكنها ذلك، وما هي علامات الرجل المخادع في الحب، وما هي مواصفات الحب المزيف؟

ما هي علامات الرجل المخادع؟

من علامات الرجل المخادع في الحب

إنعدام الجدية

إنعدام الجدية من علامات الرجل المخادع التي تكشف خداعه، وهو أمر من السهل أن تتعرف عليه المرأة، لأن الرجل المخادع يكون غير جاد في الإرتباط، يتحدث فقط ولا يتخذ فعلاً واحداً يؤكد صدق نواياه نحوها.

تناقض أحاديثه

أحاديث الرجل المخادع متناقضة، وهي علامة قوية من علامات الرجل المخادع، إذ لا يمكن الوثوق برجل تحمل أحاديثه الكلمة وعكسها، وتناقض أحاديثه يعود إلى إدمانه للكذب، وعدم ثباته على قول،  أو رأي، وفي ذلك إشارة على خداعه للمرأة، وعدم صدقه نواياه نحوها.

غموضه

الغموض من علامات الرجل المخادع التي لا يمكن الإستهانة بها، لأن الرجل المخادع رجل غامض لا يمكن التنبؤ بردود أفعاله، ولا بما يدور في عقله فهو عميق كالبحر وغامض مثله، لا يمكن معرفة ما في أعماقه بسهولة.

تقلبه

التقلب من علامات الرجل المخادع، لأنه هوائي متقلب، تارة محب، وأخرى كاره، لا يمكن الوثوق به أبداً لأنه رجل هوائي ومتقلب، ولا يمكن الشعور بالأمان معه.

لعبته االكلام

اللعب بالكلام من علامات الرجل المخادع، لأنه يتقن أثر الكلمات الرومانسية الرقيقة على المرأة التي يستنزفها بعدم صدق مشاعره ولا كلماته. فهو يجيد الكلام المعسول ولكن لا يجيد الأفعال التي تصدق على ما يقول.

ما هي مواصفات الحب المزيف؟

بعد أن تعرفنا على بعض علامات الرجل المخادع، نذكر مواصفات الحب المزيف كما يلي:

  1. غير حقيقي.
  2. غير ناضج.
  3. أناني.
  4. يكون بغرض ما.
  5. الأقوال لا تصادقها الأفعال.
  6. غير دائم.
  7. حب كاذب.