تصرفات تجرح مشاعر المرأة عليك أن لا تفعلها

تصرفات تجرح مشاعر المرأة

تصرفات تجرح مشاعر المرأة

تصرفات تجرح مشاعر المرأة على الرجل أن لا يفعلها

تصرفات تجرح مشاعر المرأة على الرجل أن لا يفعلها

تصرفات تجرح مشاعر المرأة، لا تخلو العلاقة بين الرجل والمرأة من الأمور التي تسبب تعكر صفو علاقتهما ببعضهما البعض، وقد يمكن المضي قدما في العلاقة بتجاوز هذه الأمور أحياناً، ولكن كثيراً ما تتعكر العلاقة للحد الذي لا يصلح معه إستمراريتها، وذلك بسبب تعرض أحد طرفيها لجروج شديدة تأبى ألا تطيب، مثل تصرفات تجرح مشاعر المرأة التي قد تسبب في كثير من الأحيان إنفصال المرأة عن الرجل والإنسحاب من العلاقة، فما هي هذه التصرفات؟

تصرفات تجرح مشاعر المرأة

تصرفات تجرح مشاعر المرأة

من تصرفات تجرح مشاعر المرأة ما يلي

الخيانة

تعتبر الخيانة من التصرفات الذميمة التي تجرح مشاعر المرأة وتؤذيها وتصيبها بالحزن والكآبة، وهي تأتي على رأس تصرفات تجرح مشاعر المرأة، لأنها تصيبها بجروح عميقة تأبى ألا تطيب أبدا، فهي غير قابلة للعلاج على الإطلاق، وهو ما يجب أن يعلمه الرجل الذي يريد أن يحتفظ بأنثاه للأبد ليفكر ألف مرة قبل خيانتها.

جرح كرامتها

من تصرفات تجرح مشاعر المرأة، كل التصرفات التي تستهدف التقليل منها ومن شأنها وعدم تقديرها، مثل إهانتها أمام الآخرين، وعدم تقدير مشاعرها، وجرح مشاعرها بإهانة من تحب أيضاً، كالأهل و الأصدقاء.

إهمال أنوثتها

الأنوثة والمشاعر الرقيقة أغلى ما تملكه المرأة، ولذلك لا تغفر المرأة تصرفات تجرح أنوثتها مثل إهمال الرجل لأنوثتها، والسخرية منها، وفعل كل ما له أن يجرح أنوثتها.

تصرفات تجرح مشاعر المرأة على الرجل أن لا يفعلها

الكذب عليها

يستهين الرجل بمسألة كذبه على المرأة في العلاقة، وهو أمرسيء للغاية، لأن الكذب من تصرفات تجرح مشاعر المرأة وتسبب تدمير العلاقة، وخصوصاً بعد إنهيار الصورة التي رسمتها للرجل الذي ترتبط به، وشعورها بإنعدام الثقة فيه، وغياب المصداقية والشعور بعدم الأمان معه.

النقد اللاذع

يأتي النقد اللاذع من تصرفات تجرح مشاعر المرأة، وخصوصاً عندما يكون على مرأى ومسمع الآخرين، وهو من التصرفات التي تستقر في ذاكرة المرأة، وتجعلها تعيد تفكيرها في علاقتها بالرجل، وخصوصاً عندما يكون هناك إستمرارية لذلك التصرف، وعندما تتأكد من أن إنتقاده لها ليس بهدف الإصلاح، ولكن بهدف تصيد الأخطاء و تعمد إحراجها أمام الآخرين.