ماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك

ماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك، علاقتك بزوجك من العلاقات المهمة التي يجب أن تحرصي عليها وتُقديرينها حق تقديرها، وأن تنتبهي فيها إلى كل ما قد يخدشها أو يؤثر سلبا عليها، لذا عليك أن تحذري أن تكوني سببا في إيذاء مشاعره، فماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك، وكيف تعالجين الأمر قبل فوات الأوان؟.

ماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك سؤال مهم جدا ويحتاج إلى إجابة واضحة لأن جرح مشاعر الزوج من الأمور التي لا تُنسى أبدا، لذا عليك معالجة الموقف بسرعة تجنبا لتدهور العلاقة بينك وبينه.

ماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك

ماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك، وسط ضغوط الحياة وتراكم الأعباء و المسؤوليات ومع إختلاف المواقف الحياتية المختلفة في الحياة الزوجية وبسبب القلق و التوتر يحدث وأن تقومي بتصرف أو تتلقظي بما لا يليق بعلاقتك بزوجك متسببة في جرح مشاعره، وهو أمر لا يمكن التهاون فيه أبدا، حتى لا يأتي بنتائج مدمرة على علاقتك بزوجك.

الإعتذار بالأقوال

ماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك، الإعتذار لزوجك هو التصرف الأول الذي يجب عليك فعله حتى وإن كانت ردة فعله صدك وعدم قبول إعتذارك في البداية، عليك المحاولة مجدداً لأنك أنت من أخطأت في حقه وعليك أن تجتهد لتزيلي ذلك الأثر السيء من علاقتكما، لذا لا تيأسي غاليتي واعتذري لزوجك بكلمات إعتذار رقيقة ولطيفة.

الإعتذار بالأفعال        

ماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك، بعد فشل محاولتك الأولى في محو التصرف الذي تسبب في جرح مشاعر زوجك عليك بالإعتذار له عن ما بدر منك، وأن تقومي بفعل كل ما يحبه منك، لأن في ذلك تأكيد على إهتمامك به و حرصك على أن يكون غضبان منك أو حزين بسببك، وفي ذلك إعتراف قوي بالخطأ الذي ارتكبتيه في حقه وهو أمر يحسب لك لا عليك.

تقبلي غضبه

ماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك، عليك أن تتقبلي عضب زوجك عزيزتي لأن جرح مشاعر الشريك ليست أمرا هيناً، لذا تحمليه، وإلتزمي الصمت.

أتركيه بعض الوقت

ماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك، إذا بائت محاولاتك بالإعتذار لزوجك بالفشل عليك أن تتركي بعض الوقت حتى يهدأ فما يهم أنك إعترفتي بالخطأ و حاولت الإعتذار، لذا اعطيه فرصة جيدة ليهدأ مع إستمرار أفعالك الطيبة نحوه.

أكسبيه مرة أخرى

ماذا تفعلين إذا جرحتي مشاعر زوجك، عليك غاليتي أن تكوني قريبة من زوجك مرة أخرى، ليلمس خوفك عليه وإهتمامك به و حرصك على معالجة الخطأ الصادر منك في حقه، لذا حاولي مجدداً الإعتذار له ولكن في ثوب جديد مصنوع من الحب و الإحترام و التقدير، وأن تخففي عنه متاعب العمل و ضغوط الحياة بالشعور به، وتقدير كل ما يفعله من أجلك، وبمدحه و العمل على راحته.