النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لماذا تهمل الزوجة زوجها فجأة

لماذا تهمل الزوجة زوجها فجأة
لماذا تهمل الزوجة زوجها فجأة

لماذا تهمل الزوجة زوجها، يحدث في بعض الزيجات أن تبدأ الزوجة فجأة وبدون مقدمات في إهمال زوجها، وذلك لا يأتي من فراغ ولكنه يأتي وفقا لأسباب عديدة تفسر لماذا تهمل الزوجة زوجها فجأة؟.

لماذا تهمل الزوجة زوجها فجأة

يدخل الإهمال ضمن الأمور الصعبة التي تفتك بالحياة الزوجية، وإهمال الزوجة لزوجها عندما يحدث فجأة لابد وأن هناك دوافع تفسر لماذا تهمل الزوجة زوجها فجأة ومن أسباب ذلك ما يلي

تعرضها للإهمال

لماذا تهمل الزوجة زوجها، فاقد الشيء لا يعطيه وهذه حقيقة يجب أن يأخذها الزوج بعين الإعتبار، لذا عليه أن يراجع نفسه وأن يقيم درجة إهتمامه بزوجته، فقد تكون الزوجة قد تشبعت بإهماله لها وأصبحت لا تبالي، وبدأت في إهماله، لأن من حقها أن تحظى بإهتمامه ورعايته.

إفتقارها للتقدير

لماذا تهمل الزوجة زوجها، تبدأ الزوجة في إهمال زوجها فجأة عندما لا تحظى بأدنى مستويات التقدير من الزوج الذي لا يرضى بما تقوم به من أجله ولا يقدره، وبردود أفعاله المحبطة لكل جهودها في تحقيق رضاه وسعادته.

شعورها باليأس

لماذا تهمل الزوجة زوجها، بعد معاناتها مع زوجها الذي لا يقدرها ولا يقيم وزنا لوجودها في حياته ومع نفاذ صبرها، تبدأ الزوجة في إهمال زوجها فجأة بعد أن كلت وملت من طول صبرها على زوجها دون فائدة.

فقدانها للحافز

لماذا تهمل الزوجة زوجها،عندما تزيد الفجوة بين الزوجة وزوجها، يختفي الحب، وتفقد الزوجة الحافز على الإهتمام به، وتهمله فجأة لأنها لم تعد تجد مبررات قوية للإهتمام به، ولذلك لا يجب أن يُسمح بحدوث الفجوة بينها وبين زوجها من البداية.

تزايد الأعباء والمسؤوليات

لماذا تهمل الزوجة زوجها، توجد أسباب أخرى لإهمال الزوجة لزوجها فجأة مثل، تزايد الأعباء والمسؤوليات عليها مثل ما يحدث عند الإنجاب والولادة، إذ تأخذ الزوجة وقت ليس بقليل حتى تستوعب جميع الأعباء والمسؤوليات التي تراكمت عليها فجأة بعد الحمل والإنجاب، وخصوصا عند أول مرة حيث يكون كل شيء جديد عليها.

×